أخر الاخبار

ربح المال من مشاهدة الاعلانات دفع ccp 2022

ربح المال من مشاهدة الاعلانات دفع ccp 2022


 ربح المال من مشاهدة الاعلانات دفع ccp 2022  . هو احدى طرق الكسب للمال من الانترنت في الجزائر  , وهذا عبر تطبيقات اندرويد والمواقع الصادقة  . حيث تدفع للجزائريين في الحساب البريدي و سنشرحها لكم  .  يمكنكم الربح من خلالها وهذا بتحميل احد هذه البرامج أو التسجيل في المواقع  و الكسب من خلال مشاهدة الإعلانات .

ربح المال من مشاهدة الاعلانات دفع ccp 2022

مواقع و تطبيقات الربح من الإعلانات كثيرة . وتعتمد اغلبها على جلب زوار الى الموقع لمشاهدة والنقر على الاعلانات, وسنقدم لكم في هذا المقال افضل هذه المواقع التي تدفع لك ccp للجزائريين بعد الوصول للحد الادنى للسحب لهذه الأرباح.

قد يهمك : مواقع لربح المال تدعم ccp

موقع مركز الخليج gulf-up للربح من رفع الملفات

ل الربح من مشاهدة الاعلانات في موقع مركز الخليج gulf-up. يلزم التسجيل في الموقع من هذا الرابط : https://www.gulf-up.com , حيث يحتوي الموقع على عديد اللغات التي تناسب الجميع  . ويتم الربح من خلال رفع الملفات للصور والتطبيقات واي ملف اخر  .

حيث يمكنك الحصول على الرابط لأي ملف رفعته في حسابك في مركز الخليج لرفع الملفات  . وستربح من مشاركة الرابط  في مواقع التواصل الاجتماعي او في قناتك على اليوتيوب او اي منصة اخرى  .

ويدفع الموقع عن كل ألف عملية تحميل من الرابط مبلغ 4 $ . ويمكن سحب الأرباح عند الوصول للحد الادنى وهو 2 $ . يمكنك تحقيق 2 $ فقط من 500 عملية تحميل لأي رابط  .

طرق الربح في موقع مركز الخليج gulf-up

يعتمد الموقع للدفع للمسجلين فيه من خلال عدد الزوار الذين يدخول للموقع من روابط الملفات التي ينشرها المستخدمون  . وهناك عدة طرق مختلفة للربح من مركز الخليج على خلاف تحميل الملفات من الروابط وهي كالاتي :

الربح من رابط الدعوة للتسجيل في الموقع "الريفيرال "

يمكن الربح ايضا من خلال مشاركة رابط الإحالة الخاص بحسابك في مركز الخليج . وستحصل على نسبة ارباح 20% من ما يربحه الذين يسجلون عن طريق رابطك  . و اذا كنت تمتلك صفحة فيسبوك كبيرة فهذا امر سهل لمشاركة الرابط الخاص بك  .

إقرأ ايضا : أفضل المواقع لربح المال من الانترنت 

الربح من رفع الملفات

ان رفع الملفات في مركز الخليج من صور وتطبيقات يطلبها الناس كثيرا  . هي طريقة فعالة للحصول على اكبر قدر من التحميلات , و عند وصول عدد التحميلات الى 1000 عملية تحميل للملفات ستكسب 4$ عن ذلك ويمكنك سحبها بإظافة طريقة الدفع ccp بالنسبة للجزائريين. كما يمكن ايضا سحب الارباح كرصيد للهاتف في جميع الشبكات للهواتف في الجزائر (أوريدو- جيزي- موبيليس)  وهذا بإدخال رقم الهاتف لربح رصيد فليكسي .

حيث يتم الدفع في مركز الخليج لرفع الملفات عن طريق Paypal، Payza، Neteller، WebMoney، Amazon Gift Cards.
 تتم معالجة طلبات السحب في غضون 1-7 يوم بعد الطلب.

طريقة التسجيل في موقع مركز الخليج

 ان طريقة التسجيل في موقع مركز الخليج لرفع الملفات جد سهلة و باتباعكم الطريقة الصحيحة التي سنشرحا وفق الخطوات التالية :

  • زيارة موقع مركز الخليج لرفع الملفات من هذا الرابط : https://www.gulf-up.com .
  • عند ظهور الواجهة الرئيسية للموقع , النقر على ايقونة التسجيل  في اعلى يسار الواجهة الرئيسية .
  • ملئ نموذج التسجيل بالموقع كالآتي  :اسم المستخدم , البريد الإلكتروني , كلمة المرور, إعادة كلمة المرور , معلومات الدفع (baridimob , flexy, PayPal , Payer , Paysera, Vodafone Cash , idoom )  .
  • أدخل الرمز الخاص بالتحقق  .
  • و أخيرا النقر على ارسال  بهذا تكونون قد انشأتم حساب في موقع مركز الخليج للربح من رفع الملفات  .
و اخيرا نكون قد انهينا شرحنا عن افضل موقع لأجل ربح المال من مشاهدة الاعلانات دفع ccp 2022 . و هذا من خلال رفع الملفات ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي او في اي منصة اخرى لجلب زوار للموقع والتحميل من روابطك  . 


الربح من مشاهدة الاعلانات 10$ هدية عند التسجيل (Profit from viewing ads)

ربح المال من تطبيق SPOON 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق