أخر الاخبار

الربح من مشاهدة الاعلانات 10$ هدية عند التسجيل (Profit from viewing ads)

 الربح من مشاهدة الاعلانات  10$ هدية عند التسجيل (Profit from viewing ads) : هو احد المواقع الربحية يمكن لكل مبتدئ العمل من خلاله بعد التسجيل الربح يوميا مايصل 10$ وهذا من خلال مشاهدة الإعلانات المعروضة في الموقع وهي احدى طريقتي الربح في هذا الموقع والتي يمكن من خلالها جني أرباح يومية وستتعرفون على شرح شامل لهذا الموقع الصادق والذي يحتوي على عديد طرق الدفع التي تناسبكم خاصة للعرب يمكن سحب الأرباح عن طريق حساب paypal   .

إقرأ ايضا :

مواقع ربح المال تدعم ccp

شرح موقع  الربح من مشاهدة الاعلانات yezpro

yezpro : هو موقع ربح من مشاهدة الاعلانات صادق يمكن لكل مبتدئ العمل على الموقع بكل سهولة لأنه لا يحتاج خبرة ولا اي مهارة . بل يحتاج فقط التسجيل في الموقع والقيام بمراجعة المنتجات المعروضة كل 20 ثانية وربح عمولة . وعند التسجيل من رابط الإحالة في أسفل المقال ستربح 10$ هدية عند أول تسجيل  .

كيفية التسجيل في yezpro للربح من مشاهدة الاعلانات ؟



كأي موقع اخر فإن موقع yezpro طريقة التسجيل فيه جد سهل وما عليكم اتباع هذه الخطوات بالترتيب :

  • زيارة الموقع من خلال النقر على هذا الرابط:  https://dash.yezpro.com
  • ملأ استمارة التسجيل كالآتي  :
  1. كتابة الإسم 
  2. كتابة الكنية
  3. اسم المستخدم 
  4. البريد الإلكتروني 
  5. كلمة السر 
  6. اعادة ادخال كلمة السر 
  7. التعليم على الكبتشا 
  8. النقر على زر التسجيل 
  9. تأكيد البريد الإلكتروني بعد وصول الرسالة  . 
بهذه الخطوات البسيطة تمت عملية التسجيل في موقع yezpro الخاص بالربح من مشاهدة الاعلانات ويمكنكم البدئ في العمل بخطوات بسيطة من خلال الواجهة الرئيسية للموقع  .

كيفية الربح من موقع مشاهدة الاعلانات yezpro

الطريقة الأولى للربح :

بعد التسجيل كما شرحنا اعلاه   َ. يمكننا الربح بطريقتين سهلة وهي مناسبة للمبتدئين وهي من خلال تقييم اعلانات المنتجات عن طريق اختيار النقر على المنتج الجيد والنقر على next  . ويعطيك الموقع عمولة على هذه الخطوة البسيطة وسوف تقيم المنتجات كل 20 ثانية وتصل في اليوم الواحد سبعة منتجات  .

الطريقة الثانية للربح :

عند مشاركة رابط الإحالة الخاص بك وهذا بالذهاب لواجهة الموقع ونسخ رابط الإحالة ومشاركته في مواقع التواصل الاجتماعي وعند تسجيل اي شخص سيربح معك هدية التسجيل مبلغ 10$  . وانت ستربح منه 1$ . هذا الموقع مربح بالنسبة للذين يملكون صفحات كبيرة او قنوات يوتيوب لمشاركة رابط الإحالة .

ماهو الحد الأدنى للسحب للأرباح في موقع yezpro ؟

يمكنك سحب ارباحكم عند وصول الارباح الى 80$ عن طريق بيبال او الفيزا   . وعملية التحويل تتم بسرعة وأمان دون اية مشاكل فالموقع صادق وهذا من خلال متابعتي لعديد القنوات في اليوتيوب التي تتحدث عن صدقية الموقع مع اثباتات السحب العديدة  .

وفي الختام كان مقالنا اليوم عن الربح من مشاهدة الاعلانات "Profit from viewing ads" وهي افضل طريقة لربح 80$ من هاتفك المحمول او الحاسوب وانت في المنزل من خلال فقط مشاهدة اعلانات المنتجات وتقييمها للربح يوميا كما يمكنك مشاركة رابط الإحالة الخاص بك مع الأصدقاء وربح عن كل عملية التسجيل 1$ . اتمنى ان تكونوا استفدتم من الشرح ولا تنسوا مشاركتنا في التعليقات تجاربكم في الربح من الانترنت     .

قد يهمك :

الربح من مشاهدة الاعلانات والدفع CCP للجزائريين 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق