أخر الاخبار

مواقع ربح المال للجزائريين تدعم ccp

 

scholarship, scholarship 2019, rhodes scholar fulbright scholarship minority scholarship college scholarships daad scholarship fulbright scholar scholarships for women excelsior scholarship cnu scholar

مواقع ربح المال للجزائريين تدعم ccp . شرح خاص للجزائريين الذين يعانون من مشاكل طرق الدفع  . حيث يجدون في اغلب تطبيقات ومواقع الربح من الانترنت انها لا تدعم الدفع عن طريق الحساب البريدي  . جمعنا لكم افضل المواقع لربح المال يمكنكم سحب ارباحكم كجزائريين بطرق تناسبكم كرصيد للهاتف  او عن طريق بريد الجزائر .

إقرأ ايضا :  كيف تربح 2000 دج يوميا

موقع اختصار الروابط" linkati "يدعم ccp

موقع linkati هو موقع اختصار الروابط يدعم الدفع للأرباح عن طريق حساب ccp  . يمكنك ربح المال من هذا الموقع الرائع , ما عليك هو تسجيل حساب في الموقع ببريدك الإلكتروني  . واختيار اي رابط لإختصاره في الموقع ثم مشاركته في مواقع التواصل الاجتماعي .

ستربح من اي زائر زار الموقع للحصول على رابطك  . ومايميز موقع linkati عن باقي مواقع اختصار الروابط انه لا يحتوي على اختبار الكبتشا التي تزعج الزوار  . كما انه احد مواقع ربح المال يدعم الدفع ccp .

مميزات موقع اختصار الروابط linkati

  • موقع صادق 100٪ وآمن  .
  • بدون تجاوز اختبار كبتشا  . 
  • cpc مرتفع حتى ولو الزيارات من الدول العربية .
  • طرق دفع تدعم فليكسي و ccp مايجعله مناسبا للجزائريين .

موقع ربح المال من الأفلييت FoorShop يدعم الدفع ccp 

هو متجر جزائري للتسوق شبيه لعلي إكسبريس . يكنك الربح للمال من خلال برنامج التسويق بالعمولة وسحب ارباحك عبر ccp  . سجل في الموقع وانظم لبرنامج سفير كليك للتسويق للمنتجات , وعن كل مبيعة تأخذ نسبة عمولة محددة  . 

عند وصول ارباحك مليون سنتيم . يمكنك سحب ارباحك عن طريق حسابك البريدي ccp  . يجب ادخال طريقة الدفع  ccp من اعدادات حسابك في موقع فورشوب . 

قد يهمك : الربح من الانترنت  للجزائريين 15000 دج من موقع FoorShop 

موقع هايلة لربح المال من التسويق بالعمولة يدعم Ccp

هو شريك موقع FoorShop ويعمل بنفس نظام الأفلييت . من بين افضل مواقع ربح المال تدعم ccp كطريقة دفع مناسبة للجزائريين . بنفس عمل موقع فورشوب يمكنكم الربح من التسويق للمنتجات الموجودة في المتجر . وربح نسبة عمولة عن كل بيع لمنتج في المتجر  . السحب للأرباح عند وصول الحد الأدنى وهو 10 الاف دينار جزائري يمكنكم السحب عبر ccp . 

موقع اشري Echray الجزائري يدعم ccp و flexy 

موقع اشري هو متجر إلكتروني جزائري يدعم الدفع ccp  . يمكن ان يكون فرصة لكل الجزائزيين للربح من الانترنت , بالتسجيل في الموقع ومشاركة رابط التسويق بالعمولة الخاص بالمنتجات في المتجر   . 

كل هذه المواقع التي تم شرحها اليوم  . هي مواقع تدعم الدفع ccp  بالنسبة الحزائريين الذين يعاونون من طرق الدفع الغير مناسبة لهم  . كبيبال و البطاقات الإلكترونية الإئتمانية فيزا كارد  . 

وللربح يجب اطلاق حملات اعلانية على مواقع التواصل الاجتماعي لرفع نسبة التحويل وزيادة الأرباح بسرعة دون الاعتماد عن الترويج فقط دون حملات  . 

موقع Allexchanger لتحويل أرباح خمسات الى ccp

موقع Allexchanger هو موقع جزائري مشهور وله مصداقية كبيرة عند الجزائريين لأنه يعتبر افضل حل لمن لا يملكون طرق الدفع وسحب الأرباح مثل بيبال او كارت فيزا بايسيرا . 

يمكنك سحب أرباح موقع خمسات اذا كنت تقدم خدمات مصغرة ولا تملك بيبال لسحب ارباحك  . وهذا بالتسجيل في الموقع ووضع بيبال موقع الكسنجر لسحب ارباحك والموقع يعطيك ارباحك بعملة الدينار عن طريق ccp او بريدي موب   

موقع الكسنجر ايضا يدعم تحويل أرباح المحفضات الإلكترونية التالية : 

  • رصيد بايير 
  • رصيد بارفكت موني 
  • ويب موني 
  • كيوي Rub
  • USDT
  • أدفكاش USD
  • خمسات USD
ماعليكم الا التسجيل في موقع Allexchanger من هذا الرابط 

رابط التسجيل في موقع Eshray 

وختاما انصح كل مهتم بالربح من الانترنت . خصوصا الجزائرين اختيار احد مواقع ربح المال للجزائريين تدعم ccp , للبدئ في العمل أون لاين دون مشاكل سحب الأموال التي تصادفكم في مواقع اخرى  . 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق