أخر الاخبار

افضل مواقع تسويق بالعمولة في الجزائر 100% مربحة

  افضل مواقع تسويق بالعمولة في الجزائر 100% مربحة . هي كثيرة ومتاحة في الجزائر . يمكنك كباحث عن مصدر دخل , العمل عبر هذا النمط للربح من المنزل وهو  الأفلييت ماركتينج "Affiliate Markting"  . وهذا من خلال اختيار احد افضل مواقع التسويق بالعمولة الجيدة  التي سنشرحها في هذا المقال .

افضل مواقع تسويق بالعمولة في الجزائر 100% مربحة


طريقة عمل مواقع تسويق بالعمولة 

يعتمد اغلب مواقع تسويق بالعمولة نظام ترويج يعرف بالأفلييت ماركتينج  . وهي نشر رابط الأفلييت  . 
وهذا على اكبر قدر لزيادة المبيعات اذا كان موقع يقدم منتجات  . أو اي خدمات اخرى مثل التسجيل بالبريد الإلكتروني لمواقع تقديم خدمات مدفوعة  .

قد يهمك :

تعلم التسويق بالعمولة

حيث تقدم هذه المواقع التي تروج لنفسها عبر التسويق بالعمولة عمولة للمشتركين عن كل مبيعة  من خلال الترويج لروابط الأفلييت الخاصة بكل مشترك  في هذه المواقع .اذا اردت الربح من مواقع التسويق بالعمولة سنقدم لك افضل هذه المواقع المربحة والأكثر فعالية في الجزائر وهي 

التسويق بالعمولة مع جوميا

يعد موقع jumia من اشهر و أفضل مواقع تسويق بالعمولة في الجزائر والعالم . هو افضل مكان للعمل بنظام الأفلييت والربح من خلال نشر رابط منتج انت تختاره في متجر جوميا . حيث ستعتمد على انسب طريقة للترويج لرابط منتج معين .


في هذه الأيام اصبح التسوق عبر الانترنت يشهد ارتفاعا كبيرا في الجزائر , مما زاد استخدام الانترنت ايضا . و للإستفادة من جوميا الجزائر لتحقيق الربح عن طريق برنامج جوميا افلييت .

قد يهمك : شرح موقع اشري الجزائري 

كيفية العمل من المنزل مع جوميا

يلزمك ان تسجل في الموقع ثم بعدها يمكنك تسويق وبيع منتجات تختارها انت من متجر jumia .بعدها ستحصل على عمولة تدفع لك اذا قام شخص بالشراء عبر رابط الأفلييت الذي شاركته انت اما عبر صفحة فيسبوك أو من خلال وضع بانر جوميا للتسوق الخاص بك في موقعك الإلكتروني او اي وسيلة اخرى .


زيارة الموقع 

التسويق بالعمولة مع FoorShop

متجر FoorShop هو ايضا احد افضل مواقع التسويق بالعمولة . يلزمك اختيار احد المتاجر الجزائرية التي قمنا بشرحها مثل موقع فورشوب FoorShop للربح من التسويق بالعمولة .


التسويق المجاني في متجر Facebook marketplace

بعد تسجيلك في موقع FoorShop , يمكنك اختيار منتج من المتجر وتحميل صور المنتج الذي تختاره وفق عوامل سنحددها لكم . وهي اختيارك للمنتج الذي يلقى طلبات كثيرة حسب فصول السنة والمناسبات .


قد يهمك : مواقع ربح المال للجزائريين تدعم ccp 

ماعليك اتباع هذه الخطوات لزيادة مبيعاتك من متجر Facebook marketplace . والترويج لرابط الأفلييت لموقع FoorShop وهي :

- التسجيل في موقع فورشوب وبرنامج سفير كليك 

 - التسجيل في موقع hayla شريك موقع فورشوب و موقع Safir Click . 3

- اختيار منتجات من فورشوب وهايلة وتوليد رابط التسويق بالعمولة للمنتج الذي تختاره

- الدخول لمتجر Facebook marketplace ووضع صور المنتج ووصف وعنوان المنتج .

- كتابة تصنيف المنتج .

- اكتب سعر المنتج .

- كتابة التاج Tag لتحسين السيو و زيادة تسبة ظهور منتجك . 

- اختيار النطاق الجغرافي الذي سيظهر فيه منتجك وينصح باختيار الولايات الأكثر كثافة سكاتية . 

- واخيرا نشر المنتج وانتظار تواصل الزوار معك .

عند تواصل الزوار معك يمكنك اعطاؤهم مباشرة رابط التسويق بالعمولة الخاص ببرنامج Safir Click . أو يمكنك تقديم الطلب بدلا عنهم وهذه اعتبرها افضل طريقة لأنه ستكون انت وسيطا بين العميل وبين موقع فورشوب .


قد يهمك : ربح 15000 دج أسبوعيا من موقع FoorShop


زيارة الموقع

 التسويق مع ClickBank

يعد موقع ClickBank احد افضل مواقع تسويق بالعمولة . ويعتبر الأكثر شهرة في العالم بسبب انه يقدم عمولات عالية تصل من ( 50%-70% ) . وهو يعتمد في الترويج للمنتجات الرقمية لبائعين اخرين .


وللربح من كليكبانك يلزم عليك الترويج لمنتجات ليس عليها منافسة كبيرة . وهذه من عيوب وسلبيات موقع ClickBank , حيث وصل عدد المستخدمين لهذه المنصة العالمية الى أكثر من 6 ملايين عميلا


 مما يجعل المنافسة على بيع المنتجات الرقمية امرا صعبا , ويحتاج منكم التسويق للمنتجات الجديدة لتزيد فرصكم في البيع وربح عمولة محترمة . 

زيارة الموقع

ونستنتج ختاما انه اذا كنتم ترغبون في كسب المال من الانترنت . سيكون ممكنا هذا بإختياركم احد افضل مواقع تسويق بالعمولة المتاحة في الجزائر . وقد اخترناها لكم حسب خبرتنا ومصادرنا الصحيحة بأن هذه المواقع يمكن ان تكون مصدرا للدخل لكم على المدى البعيد ويمكن ان تحقق لك الثروة اذا تعلمت استراتيجيات صحيحة في التسويق الإلكتروني .

شاهد ايضا :

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر affilait marketing 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق