أخر الاخبار

كيفية الربح من يوتيوب بدون ادسنس (أفضل 4 طرق ناجحة)

 الربح من يوتيوب بدون ادسنس. اصبح ممكنا للذين لم يوفقوا في تحقيق شروط ادسنس , ووصلت قنواتهم في كسب عدد مشتركين كبير . ستتعلمون في موضوعنا هذا اهم السبل لكسب المال بسهولة . وهذا من خلال فضل 5 طرق سهلة يمكنكم تجريبها لأجل تحقيق دخل محترم  .

كيفية الربح من يوتيوب بدون ادسنس (أفضل 4 طرق ناجحة)


الربح من اليوتيوب بدون ادسنس


ستتعرفون على كيفية ربح 1000$ شهريا من اليوتيوب بدون حساب ادسنس  . وهذا اذا كانت قنانك لها عدد مشتركين معتبر على الأقل 10 الاف مشترك. دون الحاجة لقبولك في ادسنس  . ستتساءل كيف يمكنني تحقيق ذلك ؟  الأن ادعوك لمتابعة افضل هذه الطرق المتاحة . و المجربة من اصحاب قنوات كبيرة  قد حققوا ارباحا دون الحاجة لإعلانات ادسنس .

قد يهمك : الربح من اليوتيوب مدخول شهري بالتفصيل 


الربح من يوتيوب عن طريق التسويق بالعمولة 

كيفية الربح من يوتيوب بدون ادسنس (أفضل 4 طرق ناجحة)


يكسب الكثير من الأشخاص مبالغ طائلة من الأفلييت . خصوصا من يملكون قناة يوتيوب بدون ادسنس , يشترط بناء قاعدة مشتركين قوية ابتداءا من الف مشترك على الأقل  . ونشر فيديوهات تسويقية لمنتجات شركات تبيع منتجاتها عن طريق برنامج التسويق بالعمولة . 
اليك اهم النصائح للترويج لروابط الأفلييت في قناتك وتحقيق مبيعات للربح منها عمولة على ذلك وهي كالآتي :
  • انشاء القناة خاصة بالتسويق بالعمولة فقط وتهيئة السيو ( اسم القناة , وصف القناة , الكلمات المفتاحية للقناة , محتوى القناة ) . 
  • البحث عن افضل الشركات للتسويق بالعمولة لنشر منتجاتها على شكل فيديوهات تسويقية في قناتك youtube . 
  • انشاء فيديوهات عالية الجودة وهذا بتوفير ادوات عالية الأداء (كامرا احترافية  -  مكرفون   -  الإضاءة )  . 
  • التنويع لروابط الأفلييت الخاصة بالشركات التي تسوق لها لزيادة المبيعات  . 

الربح من يوتيوب عن طريق عمل مراجعات للهواتف الجديدة 

اذا كانت قناتك ناجحة في عدد المشاهداة وتمتلك الاف المشتركين  يمكنكم الربح من يوتيوب بدون ادسنس , تلقى اغلب هذه القنوات الناجحة عروضا مباشرة من الشركات  . بسبب المحتوى الجيد والتفاعل من طرف متابعيها , وتكمن هذه العروض في طلب القيام من اصحاب هذه القنوات نشر فيدوهات للترويج لماركات هواتف جديدة نزلت في السوق  . 

وهذا بتقديم مراجعات للهواتف الذكية الجديدة مثل هواتف شاومي Redmi , هواوي Huawei . وغيرها من الشركات العالمية  . وعند نجاح هذا الفيديو في التسويق له ستدفع لك هذه الشركات بسخاء  . 

قد يهمك : الربح من اليوتيوب في الجزائر 


الربح من يوتيوب عن طريق بيع السلع

اذا لم تحقق شروط Google AdSense , وتريد الربح من يوتيوب بدون ادسنس . يمكنك ان تكون انت البائع لما لا ! هذا يمكن ان يتم عبر تواصلك مع اصحاب المحلات التجارية أو المتاجر الكبرى للترويج للسلع التي تريد بيعها . وستنتظر اول مبيعة لك بعد نشر الفيديوهات  .

يمكنك الشراء مسبقا للسلع أو كنت تمتلك محلا لبيع السلع فقناتك يوتيوب مكان رائع للتسويق لمنتجاتك  . يجني اصحاب المتاجر اموالا وارباحا معتبرة من خلال الترويج بمحتوي الفيديو عبر قنواتهم  .

اذا كانت قناتك تحوز على مشتركين فلن تحتاج الى عمل اعلان ممول  . وتخيل اذا قمت بتمويل هذه الفيديوهات  . ستكون الارباح مظاعفة ومستهدفة بدقة للأشخاص المهتمين بهذه المنتجات  .

الربح من اليوتيوب عن طريق بيع الخدمات الإلكترونية

هل تعلم ان هناك من يربح يوميا من بيع المنتجات الرقمية ؟ وهذا لن يحتاج منك رأس مال ولا محل لتضع فيه السلع  . اصبح العالم الرقمي افضل مكان لتحقيق الأرباح . ويمكن ان يكون مصدر دخل اساسي  .

يمكنك الربح من يوتيوب دون الحاجة لجوجل أدسنس . قم بانشاء فيديوهات تعليمية لأي مهارة تكون قد احترفتها وتقدمها على قناتك على شكل كورسات مدفوعة  . تقوم بالترويج لها دون نشر الفيديوهات الخاصة بالكورس التعليمي  . ارفع هذه الفيديونات في منصات اخرى لبيعها  . وعلي سبيل المثال منصة يوديمي  , أو نشر خدمتك في مواقع الخدمات المصغرة  (خمسات, كفيل , fivver )  .

حيث يصل سعر الكورس التعليمي كأقل تقدير 50 $ , انه لمجال مربح حقا  , اذا تعلمت الطرق الصحيحة وتملك من المهارات  لأجل بيعها والترويج لها في قناة اليوتيوب الخاصة بك .

اذا استفدم من هذه الطرق الجيدة  . يمكنكم التجريب لأحد منها  . كان درسنا عن افضل طرق الربح من يوتيوب بدون ادسنس . للذين لم يتمكنو من تحقيق شروط ادسنس لأسباب مختلفة   كما يظل ادسنس ايضا احد طرق كسب المال بعد تحقيق هذه الشروط  . وسيكون الربح اكبر اذا جمعتم هذه الطرق التي قمنا بشرحها مع ارباح ادسنس  .

شاهد ايضا :

أرباح مشاهير اليوتيوب 2021

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق