أخر الاخبار

 كيف تربح 2000 دج يوميا ؟ بطرق سهلة من المنزل باستخدام هاتفك الجوال أو الحاسوب سواءا كنت مبتدئا ولا تجيد اي مهارة بتطبيقك لهذا الشرح المبسط ستخرج بفكرة تفيدك في تحقيق دخل مضمون لا يقل عن الفي دينار جزائري يوميا . في وقتنا هذا لا تلبي الوظيفة حاجاتك كطالب او شاب تملك وظيفة بدخل ثابت ضعيف وهذا الشرح سيكون ان شاء الله بدايتك في تعلم طرق ذهبية في جني المال وبأقل جهد ممكن  . وسأعطيكم طريقتي التي حققت بها أسبوعيا مليون دينار 

 

كيف تربح 2000 دج يوميا ؟

كيف تربح 2000 دج يوميا ؟

اصبح الشباب الجزائري و العربي مؤخرا يؤمن بفكرة البيزنس أونلاين . ونجح اغلب الشباب خصوصا في الجزائر في تحقيق الحرية المالية من المنزل دون رأس مال اغلب بداياتهم كانت عبر مواقع الخدمات المصغرة أو كما تعرف بالفريلنس  .

حيث يمكنك تعلم كيف ربح 2000 دج يوميا كأقل تقدير من مواقع الخدمات المصغرة  . وسوف تسألون حتما ماهو مجال مواقع الخدمات المصغرة وكيف أبدأ  . راجعوا شروحاتنا السابقة عن هذه المواقع منها : شرح موقع fiverr  و فيه شرح مفصل عن هذا الموقع ومن خلاله يمكنكم تقديم خدمتكم وهي حسب المهارة التي تنافسون بها خدمات منشورة مثل التصميم الجرافيكي او البرمجة وتطوير المواقع وهي اشهر الخدمات المطلوبة في السوق ومن خلال خدمتكم المنشورة يمكن بيع خدمتكم مباشرة وأقل سعر الخدمة هو 5$  مايعادل 1000 دج  .

قد يهمك : أفضل مواقع الخدمات المصغرة 

ومن ناحية اخرى يمكن يمكن بيع خدمات الكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويشترط تعلم اي مهارة من هذه المهارات التي سنذكرها لأنها عليها طلب كبير في من خلال مجموعات الفيسبوك الكبيرة وهي :

  • التصميم الجرافيكي
  • تصميم و صيانة مواقع بلوجر ووردبريس 
  • بيع الروابط الخلفية backlink للمواقع والتسويق لها 
  • تصميم فيديوهات الموشن جرافيك والوايت بورد
  • الأدسنس اربيتراج 
  • التسويق الإلكتروني وإطلاق الحملات الإعلانية الناجحة 
  • وصف المنتجات المتاجر الإلكترونية 

هكذا أربح أسبوعيا مليون سنتيم

كانت بدايتي في البحث عن حقيقة الربح من الانترنت صعبة وتبدو لي مجرد خرافة ولكن بعد البحث مطولا وتطوير مهاراتي اصبحت اجني من خلال خدمة واحدة فقط لا تأخذ من وقتي سوى ساعة أو ساعتين كنت اربح مليون سنتيم وكانت مهارتي هي إنشاء مواقع بلوجر  .

وعليه فإن تقديم الخدمات الالكترونية يعتمد على اتقانك الى هذه المهارات التي قمنا بذكرها  . فقط ركزوا في ما تبدعون في تقديمه للزبون وبعدها هذا الزبون هو من يسوق لكم بطريقة غير مباشرة  . وسيقترحك على من يطلبون مثل هذه الخدمة  لاحقا  . 

موقع ربحي دفع بالدينار

اذا كنتم لا تجيدون اي مهارة فهناك عدة  مواقع يمكن ربح المال منها وتدفع لكم بالدينار الجزائري شاهد مقالنا  السابق بعنوان :  مواقع ربح المال تدفع ccp

وهذه المواقع يمكن تحقيق منها ارباح وستتعلم كيف تربح 2000 دج يوميا وبسهولة من خلال تنفيذ بعض المهام كالترويج لروابط الأفلييت ومنها من يدفع عن طريق مشاهدة الاعلانات .

وفي الختام لقد قمنا في مقالنا هذا بتوفير الوقت لكم في تبسيط افضل طرق العمل من المنزل و كيف تربح 2000 دج يوميا ؟ بدون رأس مال ولا جهد كبير . فقط من خلال تعلم اي مهارة الكترونية يمكن التسويق لها والربح منها بأقل جهد ممكن ومن المنزل  .

قد يهمك :

الربح من مشاهدة الاعلانات

الربح من اليوتيوب بدون ادسنس 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق