أخر الاخبار

الربح من الأنترنت للجزائريين 15000 دج أسبوعيا من موقع  FoorShop

 الربح من الأنترنت للجزائريين اصبح ممكنا في الجزائر مع امكانية دفع ارباحك عبر حسابك البريدي CCP . من خلال التسجيل في موقع جزائري 100% . ماعليك هو التسويق لمنتجاته المختلفة مع كسب نسبة محددة من الأرباح , وتعرف هذه العملية بالتسويق بالعمولة "Commission marketing".

الربح من الأنترنت للجزائريين 15000 دج أسبوعيا من موقع   بهاتفك فقط
الربح من الانترنت للجزائريين 


مواقع الشراء التي تدعم الجزائر هي كثيرة . وفي مقالنا هذا ستتعرفون معنا على افضل موقع يمكنك مباشرة عملية تسوق اون لاين والأهم من هذا كله يمكنك الكسب منه اقل شيء 15000 دج أسبوعيا من خلال التسويق بالعمولة للمنتجات . 

الربح من الانترنت بدون راس مال

الربح من موقع FoorShop هو تجربة جديدة للتسويق بالعمولة في الجزائر . من خلال المشرفين على هذا المتجر . ليكون مثل مواقع تسوق عالمية كموقع بيع أون لاين شبيه  متجر علي إكسبريس (AliExpress) و جوميا (Jumia) العالميين  . 



ماهو متجر FoorShop ؟

هو موقع تسوق أون لاين جزائري يوفر لكم تجربة اكثر من رائعة  . وهذا للتسوق من هاتفكم والدفع عند الاستلام, كما يمكنكم الربح من الأنترنت دون رأس مال . وهذا من خلال التسجيل فيه والاشتراك في خدمة سفير وسفير كليك . 

كذلك وبمشاركة روابط الإحالة لهذه المنتجات في مواقع التواصل أو عبر موقعك الإلكتروني  مع ربح عمولات متفاوفتة القيمة حسب كل منتج يشتريه الزبون من خلال روابطكم  . 

اذا اردت ان تكسب المال والربح من الانترنت . لا تتردد في زيارة موقع FoorShop والاشتراك في خدمة Safir Click , للموقع اتفاقيات مع عديدة مع التجار و الشركات الأجنبية والمحلية لبيع المنتجات عالية الجودة . تصلكم لباب المنزل والدفع عند استلام المنتج من طرف الزبون , وهذا مفيد لك كمسوق بالعمولة لكسب الثقة لعملائك  . 

كيفية الربح من الانترنت للجزائريين بالتسويق بالعمولة 

بعد تعرفكم على موقع فورشوب للتسوق أون لاين نأتي الأن في شرح طريقة التسجيل فيه وكيفية الربح من الانترنت. وهذا عن طريق التسويق الإلكتروني للمنتجات التي تختارها انت لبيعها لكي تربح عمولة اقلها 200 دج للمنتج  .


قد يهمك :افضل مواقع تسويق بالعمولة


كيفية التسيجل في فورشوب

  1. الدخول وزيارة موقع فورشوب النزول اسفل يسار الشاشة انقر حسابي  .
  2. ادخل اسم المستخدم الخاص بك حروف وأرقام مثال "ahmed10" .
  3. كتابة بريدك الإلكتروني .
  4. اكتب كلمة السر الخاصة بحسابك في FoorShop مكونات من حروف انجليزية وارقام لا تقل عن 8 حروف مع الأرقام .
  5. كتابة مرة اخرى نفس كلمة السر لتأكيدها احرص ان لا تخطأ فيها وتكون مطابقة لكلمة السر الأولى . 
  6. واخيرا انقل على اخر خانة وهي تسجيل حساب .
والأن مبروك عليكم حساب جديد على FoorShop للبدأ في تجربة الربح من الانترنت للجزائريين . من خلال بيع المنتجات دون رأس مال فقط من خلال مشاركة روابط المنتجات الخاصة بك اما عبر صفحة فيسبوك او قناة يوتيوب او حتى عمل حملة إعلانية علي فيسبوك لربح مبيعات اكثر  .

ان استفدتم من مقالنا هذا فضلا وليس امرا مشاركة رابط المقال مع من هم مهتمين بطرق الربح من الانترنت . 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق