أخر الاخبار

كيفية الحصول على المال في الألعاب ؟

 كيفية الحصول على المال في الألعاب؟ يتم بطريقتين وهما :(1- الربح من تصميم لعبة للأندرويد)  وكذلك (2- الربح من اللعب أونلاين ) هذا ما ستتعرفون عليه في شرحنا لأهم استراتيجيات الربح من تطبيقات الألعاب للمبتدئين .

كيفية الحصول على المال في الألعاب ؟

كيف تحصل عل المال من لعبة للأندرويد و الايفون؟

ان مجال الربح من الانترنت , و الحصول على المال في الألعاب اكثر المجالات ربحا في ايامنا هذه  . ويمكنكم تحقيق ارباح دائمة من خلال طريقتين سنشرحها لكم  . و الأمر في غاية السهولة للمبتدئين و للمحترفين ايضا  . 

شاهد ايضا : ألعاب لربح المال الحقيقي 2021

اليكم اهم طريقتين يجني منها كثير من المستخدمين للانترنت المال بإستمرار  . وهي :  الحصول على المال من تحميل ألعاب تربح أموال حقيقية  .


ألعاب تحقق أرباح من خلال إنشاء لعبة خاصة بك و رفعها في متجر Google play نظام أندرويد و متجر ايفون نظام IOS .

الحصول على المال من لعب الألعاب اون لاين

وهي طريقة اكثر استخداما من المبتدئين . مثل ألعاب لربح المال تدفع عن طريق حساب Paypal , و يوجد العديد من الألعاب المضمونة والصادقة في الحصول على المال من هذه الألعاب  . مثل تطبيق الربح Big Time .


وللتأكد من موثوقية الألعاب . و التي ستختارها في اللعب على هاتفك الاندرويد او ايفون  . لأجل الحصول على الأرباح  . اوصيكم بمشاهدة فيديوهات يوتيوب التي توثق اثباتات السحب من هذه الألعاب الصادقة وكذلك التأكد من تقييمات اللعبة التي اخترتها للحصول على الأموال من اللعب عليها  .


 إنشاء لعبة اندرويد والربح منها



كيفية إنشاء لعبة اندرويد والربح منها  . هو امر في غاية السهولة . ويتم بطريقتين وهما : مشاهدة كورسات فيديو مجانية  وتطبيق الشرح خطوة بخطوة لإنشاء لعبة اندرويد او نظام اي او اس للايفون  .


يمكنكم انشاء تطبيق أو لعبة مجانا قم بزيارة موقع  mobeasy . وهذا دون خبرة ولا يتطلب منك ان تكون محترفا في البرمجة  . 


بعد تعلم كيفية إنشاء لعبة اندرويد ,  و بعدها اظافة الإعلانات الخاصة بجوجل ادسنس داخل اللعبة  . يمكنك حينها رفعها في متجر التطبيقات الخاص بنظام Android  جوجل بلاي ستور .


 و بعدها يمكن تحقيق الأرباح منها من خلال تحميل اللعبة من طرف المستخدمين واللعب عليها  . هذا يعتمد على خبرتك في اختيار نوع اللعبة الأكثر اتقانا وبالتالي سيكون عدد التنزيلات مرتفعا ما يؤهلك للحصول على الأموال من خلال  نقرات على اعلانات حسابك AdSense .


 اذا نستنتج ان مجال الربح من الانترنت مجال  حقيقي و واسع  . و بتعرفكم معنا على" كيفية الحصول على المال في الألعاب ؟ " يمكن ان يساعدكم هذا  في تجربة هذه الطريقة المضمونة و المربحة وانشاء لعبتكم مجانا  ونشرها في متاجر التطبيقات بأنفسكم . أو بطلبها من مستقلين في مواقع الخدمات المصغرة اذا كان لديكم المال لذلك  . 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق