أخر الاخبار

كيفية الربح من Big Time من لعب الألعاب اون لاين اسهل طريقة 2021

  كيفية الربح من Big Time خلال اللعب فقط على هاتفك الجوال .  هو شرحنا في موقع elribe7 , لنستعرض لكم تطبيق بيج تايم وربح مال عبر paypal يمكنك سحبه عند وصول الحد الأدنى 10$ . 

بيج تايم هو تطبيق مجاني علي جوجل بلاي . حيث يعتمد  للربح منه رصيد PayPal , عبر اختيارك اي لعبة من بين الالعاب وتجاوز الحواجز وبالتالي ربح النقاط وتجميعها والطريقة الثانية هي من خلال الربح من الإحالات   , اذا تابعو شرحنا كيفية عمل تطبيق Big Time .

كيفية الربح من Big Time  من لعب الألعاب اون لاين اسهل طريقة 2021
كيفية الربح من Big Time 


كيفية الربح من Big Time  

كيفية الربح من Big Time  ؟  هو شرحنا عن افضل طرق الربح من الانترنت . حيث أن العديد من مستخدمي الهواتف الذكية على طرق صادقة للربح من الانترنت . او كما يعرف بالبيزنس اونلاين  بسبب المواقع الاحتيالية والتطبيقات الغير موثوقة ايضا , لذا نحرص في موقع elribe7 ان نقدم لكم المصادر الموثوقة والصادقة في مجال الربح من الانترنت . 

لن اطيل عليكم دعونا نبدأ مباشرة في شرح عمل تطبيق Big Time الذي هو من أصدق ألعاب لربح المال الحقيقي

كيفية الربح من Big Time  ؟ هي عند تحميلك التطبيق المتاح في متجر الأندرويد و آيفون نظام ios مجاني 100%  . وبعد تثبيته على الهاتف يجب التسجيل فيه بحسابك الشخصي فيسبوك او التسجيل بالجيمايل  .

بعد إنشاء حسابكم في big time ستجدون الكثير من الالعاب  يمكنكم مباشرة اختيار اى لعبة واللعب وجمع النقاط ليتم تحويلها لأمول ويمكنكم سحبها على البيبال  .

كذلك يمكنكم ربح رصيد نقاط من خلال ادخال كود احالة لصديق وربح 2500 نقطة كهدية  , وعند التسجيل مباشرة تكسبون مبلغ 3$ كهدية من التطبيق  وهو رصيد ترحيبي وعند ما يصبح رصيدك 10$ يمكنك سحبها كحد ادنى للسحب  .

وللربح من Big Time كذلك يمكنك تحويل 10.000 تذكرة الى 0.10 $  والتي يتم جمعها يوميا من خلال المكافآت اليومية وايضا يخصص المشرفون على التطبيق قرعة يومية لربح مبالغ معتبرة 

 مميزات الربح من Big Time 

يختلف big time عن باقي تطبيقات الربح خصوصا ان اغلب التطبيقات تشترط عليك التحميل من داخل التطبيق للربح  . ولكن ما أعجبني فيه انه عكس هذه التطبيقات يمكنك اللعب اونلاين اي لعبة تريد دون تحميلها .

اليكم اهم مميزات واسهل الطرق لكسب المال في برنامج  بيج تايم  نذكرها كالاتي   :

  1. ربح جوائز نقدية من خلال لعب العاب مجانية على لعبة Big Time
  2. Big Time هو التطبيق الوحيد الذي يمكن من خلاله الكسب للأموال من اللعب المجانية!. 
  3. اثباتات الدفع بالفعل لعشرات الآلاف من الدولارات لمن يلعبون وجربو التطبيق !. 
  4. لعب إحدى الألعاب والحصول على تذكرة كل يوم و المشاركة في سحوبات الجوائز النقدية اليومية. 
  5. تزيد فرص الربح حسب عدد التذاكر المكتسبة ، وزادت معها فرصك في الفوز! تحقق مما إذا كان اسمك على التذكرة الفائزة في السحب القادم! . 
  6. لايعتمد تطبيق Big Time الشراء داخل التطبيق هو مجاني كليا ويسمى هذا النموذج Free-2-Win . 
 الربح من Big Time مع اثبات السحب 10$


لتحميل تطبيق big time apk للاندرويد من :  هنا

تنزيل برنامج Big Time ios للآيفون والايباد :  هنا


وختاما ادعوكم لتجربة تطبيق Big Time  واختصر عليكم  عناء البحث عن كيفية الربح من Big Time  . وتجنب الوقوع في مواقع وتطبيقات نصابة . نحن نحرص دائما وضع بين ايديكم اصدق الطرق للربح من الانترنت ومع اثباتات السحب من التطبيقات الربحية والمواقع 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق