أخر الاخبار

افكار مشاريع صغيرة في المنزل للسيدات

  افكار مشاريع صغيرة في المنزل للسيدات . هو موضوعنا والذي من خلاله يمكن لأي سيدة أو فتاة تحقيق دخل محترم  . فقط بواسطة هاتف جوال أو جهاز حاسوب  . ستتعلمين اذا كنت سيدة وتريدين تحسين مستواك المعيشي  . 

كيف احول مهارة رقمية الى سلعة للبيع أون لاين؟ , ماهي افضل خدمات يطلبها الناس عبر الإنترنت ؟ , كيف اسوق لخدماتي للحصول على اول مبيعة عبر الانترنت ؟  . كل هذا ستكتشفونه من خلال افضل قائمة يمكن ان تحقق لكم الدخل . تابعوا شرحنا لتستفيدوا أكثر  .

افكار مشاريع صغيرة في المنزل للسيدات
افكار مشاريع صغيرة في المنزل للسيدات 


تقضي معظم السيدات وخصوصا الفتيات أوقاتا متفاوتة على تصفح الانترنت عبر الهاتف . ولكن للأسف اغلبهن لا يعلمن ان هذا الوقت الثمين يمكن ان تستفيد منه في تعلم اي مهارة  . لا شك ان هناك الكثير من الدورات التكوينية والكورسات المجانية في عديد قنوات اليوتيوب . يمكن لأي سيدة متابعة هذه الدورات لتخرج في نهاية الدورة بتعلم هذه المهارة .

يمكنكي كسيدة وربة منزل تحسين مهاراتكي في اي مجال ولديك ميول تجاهه  . والبحث عن افكار مشاريع صغيرة يمكن ان تغير حياتك المادية  .

افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة للنساء

اليكي افضل افكار مشاريع صغيرة في المنزل للسيدات . اختاري واحدة منها لتطوير نفسكي في اي منها وستتعلمين كيف يمكنكي كسيدة تحويل هذه المهارة الى سلعة وبيعها ثم كسب أرباح منها  .

انتقينا لكم افكار مشاريع جديدة للشباب و ايضا الشابات . يمكنكم البدئ بواحدة من هذه الأفكار  . و التي سنشرحها لكم في هذا المقال . فقط تابعوا للنهاية وستخرجون بفكرة يمكن ان تغير حياتكم المعيشية للأفضل  . 

1- مشروع بيع أون لاين 

حققت الكثير من السيدات ارباح دائمة في مواقع الخدمات المصغرة (freelance ) . توجد العديد من مواقع عرض وبيع الخدمات المصغرة . مثل موقع خمسات أو كفيل وايضا المواقع الاجنبية مثل fiverr . اتت بنتائج جيدة وهي انسب افكار مشاريع صغيرة . 

يمكن بيع خدماتك وهي المهارات المكتسبة في تعلم التصميم لبطاقات التهنئه, تصميم شعار , تصميم الفيديو , البرمجة  , الكتابة على word  , والعديد من تصنيفات الخدمات التي يمكن بيعها وعليها طلبات كثيرة في مواقع الخدمات المصغرة . يمكن لأي سيدة فتح حساب في موقع خمسات أو كفيل وإظافة أول خدمة لبيعها .

شاهد ايضا : ربح المال يوميا للمبتدئين ستشكرني و ربح 10 دولار يوميا مجانا من الانترنت  

2- مشروع التجارة الإلكترونية 

مع تطور الإنترنت اصبح من السهل بيع منتجات دون رأس مال  . ويتم هذا عبر اختيار احد المتاجر الإلكترونية لبيع المنتجات أون لاين  وتعتمد نظام التسويق بالعمولة . وهو بيع منتج عبر رابط خاص بك في احد هذه المتاجر  مثل موقع اشري الجزائري وتأخذين  نسبة عمولة .

ومن بين افضل مواقع التسويق بالعمولة هو موقع : "AliExpress . Amazon , EBay" . وهناك ايضا متاجر محلية يمكن العمل منها  . مثل موقع FoorShop في الجزائر . لأنه يقدم خدمة التوصيل في كامل الجزائر . 

توجد طرق مجانية للتسويق بالعمولة للمنتجات وأشهرها Facebook marketplace . نجحت العديد من السيدات في تحقيق مبيعات عبر فيسبوك ماركت بلايس, يكفي مشاهدة شروحات على اليوتيوب . وهو كتابة في بحث اليوتيوب : كيفية البيع عبر Facebook marketplace .

شاهد أيضا : الربح من الأنترنت للجزائريين 15000 دج أسبوعيا من موقع FoorShop 

3- مشروع تصميم ثيمات و بطاقات تهنئة للعرسان

يمكنكي كإمرأة طموحة لتحقيق دخل محترم  . وتبحثين عن افضل افكار مشاريع صغيرة تكون مربحة , ففكرة التصميم لبطاقات التهاني للمناسبات السعيدة كالزواج مثلا  . هي من بين الخدمات المطلوبة في ايامنا هذه  . ولن تكلفكي هذه المهارة ولا فلسا واحدا , بل ستحتاجين الى هاتف جوال وبعض التطبيقات المجانية  .

كذلك ستحتاجين لتعلم اسرار التصميم من الهاتف. هناك عدة مجموعات على الفيسبوك للسيدات تختص بتصاميم الثيمات وبطاقات التهاني للأفرح  . يمكنكن الإنظمام  هذه المجموعات النسائية  التي جعناها لكم في موقعنا "الربح"  وهي :

  • مجموعة تعلم تصاميم للمبتدئين مع نورهان : انقر هنا 
  • محترفين الفوتوشوب :  انقر هنا
  • تعليم المَنتاج والفوتوشوب انقر على الرابط :  هنا
  • تعليم تصاميم للمبتدئين ثيمات وربطات حنة  : انقر هنا . 

4-  مشروع بيع كورسات فيديو تعليمية 

اصبح من السهل تصوير مقاطع فيديو تعليمية وبيعها  في اي مجال تجيدينه  . ان اغلب الفتيات يملكن مستوى لبأس به . واذا كنتي عاطلة عن العمل وتجيدن اي مهارة , يمكن تصوير مقاطع فيديو لتعليمها للناس مقابل مبلغ تحديدنه حسب  اهمية هذه المهارة وحجم الطلب عليها  . 

كذلك يمكن لأي سيدة وفقت في نيل منصب عمل كالتعليم . ولأجل تحقيق دخل اظافي لراتبك الشهري من وظيفة التعليم  , فلن تحتاجين الى محل لتقديم دروس خصوصية تتطلب حظورك الدائم مع الطلاب  , يكفي فقط تجهيز كورس تعليمي عبر مقاطع فيديو مقسمة وبعدها نشر هذا الكورس في اي منصة مختصة في بيع الكورسات التعليمية  . 

ومن جهة اخرى يبقى تحديد السعر من طرفكي في هذه المنصات , ينفق العديد من الأشخاص مبالغ باهظة اذا كان الكورس عالي الجودة ويقدم نتيجة مرجوة  . 

كان هذا مثال للسيدات فقط لأخذ الفكرة ان بيع الكورسات التعليمية هو مجال مربح حقا , وهو أفضل افكار مشاريع صغيرة لا تحتاج لرأس مال للبدأ فيها  . و حيث يصل ثمن الكورس الواحد للتجارة الإلكترونية الى 200$ . وأقل سعر هو 50 $  . 

5- مشروع ورشة خياطة في المنزل 

اذا كنتي ماكثة بالبيت  . يمكنكي تعلم حرفة الخياطة , وهذا في احد المراكز التعليمية للسيدات و الفتيات . نجحت الكثير من النساء اللاتي ظفرن بتعلم حرفة كالخياطة والطرز . يمكن تخصيص بعض من الوقت لخياطة ملابس نسائية الخاصة بالأفراح ونشرها في صفحة الفيسبوك للترويج لما تبدعين فيه  . 

اصبح التسويق الإلكتروني امرا لا يستهان به في زيادة المبيعات لأي نشاط تجاري او حرفة. اختاري افضل ما قمتي به من طرز لأزياء نسائية , ونشرها في صفحتكي علي فيسبوك . هذا يزيد من التفاعل بما تنشرينه ويمكن ان تحقيقين منه مبيعات  . وبهذا سيتطور نشاطك الحرفي مع الوقت لتصلين الى تحقيق عائد من الأرباح المستمرة  . 

وختاما انصح اي سيدة بعدم التسليم بواقعها المعيشي . وان تجرب اي فكرة من بين اهم  افكار مشاريع صغيرة في المنزل للسيدات . وتختار مايناسب ميولها وبإذن الله سيكون هذا سببا في زيادة الدخل الشهري بعد النجاح للفكرة  . 

    تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق