أخر الاخبار

ربح المال يوميا للمبتدئين ستشكرني و ربح 10 دولار مجانا من الانترنت

 ربح المال يوميا  من مواقع صادقة  للمبتدئين . وخصوصا الطلبة من يحتاجون الى مصاريف الدراسة لأنها مكلفة, تابعوا  مقالنا  لكسب 10 دولار مجانا من الانترنت   . 

ربح المال يوميا  للمبتدئين ستشكرني  و ربح 10 دولار مجانا من الانترنت
ربح المال يوميا مجانا من الانترنت 


كيف اربح 10 دولار يوميا

ربح المال يوميا هو طريق شاق بالنسبة للمبتدئين . لأنهم يأخذون كل وقتهم في البحث عن اصدق مواقع الربح واسهلها , ونحن في موقع elribe7 نسهل عليكم العناء وتجنب مشاهدة شروحات الربح على منصة اليوتيوب أو اي موقع . لأن اغلبها عناوين مظللة لجلب الزوار ولن تعلمك اي طريقة لكي تكسبك المال حقا .

كذلك ستتعرفون على افضل استراتيجية للكسب من هذه المواقع . وكأدنى حد هو عشرة دولار يوميا وهي ليست بالأمر الصعب  , ولا يجب ان تكون عالم كبير . فقط انصحكم بإحظار فنجان قهوة ومتابعة تحربتي في ربح 10 $ يوميا , ومع الاثبات للدفع من موقع سأشرحه لكم   . 

لن اطيل عليكم نمر مباشرة لشرح افضل مواقع ربحت منها  وايضا اهم المهارات التي يجب عليك تعلمها  وهي :

ربح المال يوميا من موقع خمسات 



موقع خمسات من اهم المواقع لربح 5 دولار كأدنى سعر للخدمة الواحدة التي تبيعها فيه . انصحكم بالبداية به للعمل من المنزل . لأنه سهل جدا للمبتدئين وهو من بين المواقع التابعة لموقع حسوب الشهير  , حيث يمكنك التسجيل في خمسات  لبدئ عالم بيع الخدمات المصغرة freelance  لربح المال يوميا .

حيث سيكون khamsat هو الوسيط بينك وبين العميل (الزبون)  تنشئ حساب, ثم  تنشر خدمتك حسب المهارة المكتسبة  بعدها تنتظر الاشعارات في الموقع اَو في بريدك الإلكتروني المرتبط بحسابك من طلبات تنفيذ الخدمة بعد شرائها من الموقع  .  في هذه الحالة يكون مبلغ الخدمة معلق لغاية تنفيذها تصبح متاحة في حسابك  . 

ومن جهة اخرى لسحب ارباحك تنتظر مدة 14 يوما لتصبح في الرصيد الذي يمكن سحبه  . كذلك يمكن للعملاءالتواصل معك قبل الشراء لأخذ بعض التوظيحات منك اذا كنت متاح أو لا لان هناك من يريد تنفيذ الخدمة بسرعة  . 

كيف اربح المال من خمسات ؟

لربح المال يوميا واقل مبلغ هو 5 دولار من خدمة واحدة فقط تبيعها علي خمسات هو اتباعك لهذه النصائح الهامة لأن اغلب المبتدئين ينزعجون من عدم طلب خدماتهم رغم انهم يعرضون صور اعمالهم الاحترافية . وايظا نماذج اعمالهم الرائعة سواءا تصميم شعارات   , برمجة , أو اي مهارة  اخرى . اذن اليك اهم هذه النصائح التي انا سرت عليها حتى اصبحت بائعا بدرجة  نشيط  وهي كالآتي  :
  • قبل نشر خدمة جديدة في الموقع يجب ان تختار مجال تحترفه , ففي خمسات العديد من الخدمات المصغرة كالتصميم وبيع الكورسات وتصميم المواقع  .
  • عند نشر خدمة جديدة اختر وصفا مختصرا عن ماذا تقدمه مقابل 5$
  • لتنفيذ اول شراء للخدمة احرص حرصا شديدا لإرضاء المشتري بتنفيذ متقن للخدمة واطلب منه تقييما لك وترك تعليق يصف رضاه بالعمل المتقن منك  . 
  • اختر صورة لخدمتك دون حقوق ومن تصميممك وحبذا ان تكتب ما تقدمه للمشتري ويجب ان تكون جذابة  .
  • انشر رابط خدمتك في مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة المهتمين بما تقدمه . ان كانت خدمتك التصميم انشر الرابط في مجموعات تختص بطلبات التصميم  , وان كانت خدمتك البرمجة واصلاح اخطاء المواقع, انشر كذلك رابطك في هذه المجموعات الخاصة بالمدونين.
  • احرص دائما للربح من خمسات حصولك على تقييمات خمس نجوم اكثر من ربحك لمبلغ الخدمة, لانه مع الوقت سيتم ترقية حسابك عند وصولك 9 عملاء اشتروا منك  الى بائع نشيط  .
  • تعلم اكثر من مهارة واظف كل مرة خدمة لمهارة جديدة تعلمتها  وبالتالي ارباح اكثر  . 
  • اظف تطويرات للخدمة بعد وصولك الى رتبة بائع نشيط لتسهيل على المشترين اختيار الخدمة المناسبة وهذا مفيد لزيادة ربح المال من الموقع , حيث يشترط اقل خدمة 5$ وفي التطويرات يمكنك زيادة السعر الى غاية 100$  للخدمة  .
  • تفقد بريدك الإلكتروني اذا فيه من اشترى منك خدمة لتنفيذها , فسرعة الرد مهمة في حسابك خمسات  .

  ربح 40 $ مع اثبات سحب من خمسات

ربح المال يوميا  للمبتدئين ستشكرني  و ربح 10 دولار مجانا من الانترنت
ربح المال يوميا مجانا من الانترنت وسحب 40$


ربح المال يوميا هو حقيقة يمكن ان تحققوها انتم ايضا  . وباتباعكم هذه النصائح التي انا شخصيا قمت بتطبيقها الى ان حققت اول  مبلغ 40 $ وقمت بسحبها والى الان ابيع من خمسات وايضا خارج خمسات من مهارة واحدة وهي اصلاح و وتصميم مواقع ويب  . وهي مهارة مربحة جدا وسهلة  .

يمكن  للجزائريين او اي دولة عربية السحب من خمسات  عبر موقع Allexchanger  . وهذا بالنسبة للدول التي لا تدعم paypal وخصوصا من لا يملكون طرق السحب الإلكترونية visa card  . 

رابط موقع خمسات 

رابط موقع  Allexchanger 

كذلك فإن التسجيل في موقع خمسات  مجاني. فهو مناسب للذين يبدؤون من الصفر  , عكس مواقع تداول العملات التي تطلب منك ايداع مبلغ 10 دولار كادنى مبلغ استثمار . وفرصة الربح فيه ظئيلة  . 

وفي الختام ادعوكم لتعلم مهارة او عدة مهارات مثل تصميم الفوتوشوب او الموشن جرافيك , التعليق الصوتي  , البرمجة لتصميم المواقع  واي مهارة يمكن ان تظيفها في مواقع الفريلنسر او كما يطلق عليها الخدمات المصغرة, وحينها سيكون من السهل ربح المال يوميا مجانا من الانترنت . 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق