أخر الاخبار

كيفية التسجيل في موقع خمسات خطوة بخطوة

 

كيفية التسجيل في موقع خمسات خطوة بخطوة
 

كيفية التسجيل في موقع خمسات . هو شرحنا عن افضل موقع عربي للخدمات المصغرة لتبدأ نشاطك في الربح من المنزل , بإستخدامك هاتفك الجوال أو الحاسوب  .حيث يشترط امتلاكك لمهارة مثل تصميم الشعارات أو التدوين , وبعدها يمكنك بيع خدماتك للمشترين عبر الموقع  .

خمسات هو احد مواقع الخدمات المصغرة . يحتوي على عديد اصناف الخدمات المطلوبة والغير المطلوبة والتي لا تخطر ببالك , اذا كنتم تحترفون التدوين أو تصميم المواقع فهذا يعد كنزا ثمينا لكم . لأنها مهارة يتزايد طلبها بشكل كبير يوميا  . لا أخفي عليكم فهذه المهارة كانت سببا في كسبي أرباح قدرت ب 100$  . وقمت بسحبها  وهذا من بيع حوالي 15 مبيعة في خمسات   . 

يعتبر الفريلنس أو الخدمات المصغرة افضل وسيلة تمكنكم كمبتدئين في ربح المال يوميا واقل مكسب يوميا هو 10$

لا شك انكم متحمسون  . لأجل لخوض تجربة عرض اول خدمة لكم في الموقع  . اذا سنشرح لكم طريقة التسجيل في khamsat وهذا باتباعكم الشرح بالتفصيل . وعرض أول خدمة حسب المهارة التي تختارونها  وتجيدونها  . 

كيفية التسجيل في موقع خمسات

التسجيل في موقع خمسات كبائع

كيفية التسجيل في موقع خمسات خطوة بخطوة
كيفية التسجيل في موقع خمسات 


الدخول للموقع بالنقر هنا   ثم النقر على حساب جديد . 

ملأ جدول نموذج صفحة التسجيل وإدخال المعلومات الخاصة بكم كالآتي :

1- الإسم و إسم العائلة

كتابة الإسم الحقيقي ليتم التعرف عليك من طرف العملاء . وأيضا لإثبات الهوية لاحقا من طرف إدارة خمسات , كما يكسب حسابك ثقة من المشترين المحتملين  .

2. البريد الإلكتروني

إدخال بريدك الإلكتروني الذي تختاره للعمل على خمسات  . مع تفعيله عندما يطلب منك ذلك لأجل استكمال خطوات التسجيل. وأيضا للدخول لحسابك مرة اخرى دون مشاكل .
 

3. كلمة المرور

اختر كلمة مرور اكثر امانا وقوية ويستحسن ان تكون مؤلفة من حروف وأرقام وكذلك رموز ولا تقل عن ثمانية رموز بعدها يجب عليك الإطلاع على شروط الإستخدام للموقع  وكذالك سياسة الخصوصية والتعليم على المربع للموافقة.

بعد اتمام  ملأ البيانات لنموذج التسجيل انقر تسجيل . 


تفعيل حسابك عبر البريد الإلكتروني

بعد اتمامك لعملية التسجيل بنجاح سيتم توجيهك لصفحة جديدة . ورسالة تطلب منك التوجه للبريد الإلكتروني الذي سجبت به وبعد النقر على تأكيد الجمايل تنبثق لك واجهة قم بالنقر على أكمل التسجيل  .

ستوجه الى خمسات لإدخال بيانات الحساب التالية :

1. اسم المستخدم

ادخل اسم المستخدم ويشترط ان يكون حروفا بالإنجليزية كما يمكنك اظافة ارقاما وايضا رمز المطة (شرطة سفلية _) .

2. نوع الحساب

اذا اردت التسجيل واختيار  نوع حسابك مشتري  . هو محدود بحيث اذا كنت تريد التسجيل كمشتري فقط مع عدم امكانية اظافة خدمة لبيعها  .

واختيارك مشتري و بائع  يتيح لك اظافة خدمات لبيعها كما يمكنك الشراء من الموقع ايضا وهذا ما انصح به اذا كنتم مهتمين بالبيع عن طريق الخدمات المصغرة   .

بعد اختيارك لنوع الحساب يجب الاطلاع على شروط الإستخدام والتعليم على المربع بالنقر عليه للموافقة على شروط خمسات  .

واخيرا النقر على التسجيل  . 

وبهذا تمت عملية التسجيل بنجاح في موقع خمسات  , ويمكنكم اظافة اول خدمة لبيعها وانتظار أول عميل على حسابكم كبائع للخدمات المصغرة في الموقع  . كان هذا شرحنا عن كيفية التسجيل في موقع خمسات . اذا استفدتم من الشرح يرجى المشاركة للموضوع في مواقع التواصل لتعم الفائدة . 

قد يهمك :

  افضل مواقع الخدمات المصغرة

   ربح المال يوميا للمبتدئين  10 دولار    

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق