أخر الاخبار

افضل مواقع الخدمات المصغرة

افضل مواقع الخدمات المصغرة


 افضل  مواقع الخدمات المصغرة  . سنشرحها لكم ان كنتم مهتمين بالربح من الانترنت  , وخصوصا مجال freelance . حيث يتساءل الكثير من المستخدمين للانترنت عن ماهي طرق الربح الصادقة  ؟ . ويجهل اغلبهم ان هذا المجال مربح جدا . اقل خدمة سعرها 5 دولار يمكن تنفيذها في بضع دقائق  .

افضل مواقع الخدمات المصغرة

يبدو الأمر لكم كمبتدئين انه امر صعب  . ولكن الأمر سهل اكثر مما تتصورون , يكفي فقط ان تسجل حسابك في احد هذه المواقع التي سنتطرق لها في هذا المقال  . وستتعرف عن كيفية اختيار المهارة التي تجيدها . لإضافتها كخدمة في احد افضل مواقع الخدمات المصغرة   .

اليكم قائمة احسن المواقع في مجال العمل الحر ومن المنزل وما يميز كل موقع لأختياركم ما يناسبكم منها وهي كالتالي :

1- موقع خمسات 

افضل مواقع الخدمات المصغرة


هو احد افضل مواقع الخدمات المصغرة العربية  . يحتوي على العديد من التصنيفات للخدمات المطلوبة , كما يوجد قسم للخدمات الغير موجودة في التصنيفات  . بالمعنى انه يمكنك وضع اي مهارة تريد الكسب منها الاموال  .

ابدأ الربح من خلال المهارات التي تكتسبها كتصميم الفوتوشوب او برمجة التطبيقات  , تصميم المواقع.. أو اي مهارة يمكن ان تحولها الى مصدر دخل جيد في خمسات او في المواقع الأخرى لبيع الخدمات المصغرة . 

لمعرفة اكثر تفاصيل عن موقع خمسات :  انقر هنا 

قد يهمك : كيفة التسجيل في موقع خمسات 

2- موقع كفيل  Kafil

افضل مواقع الخدمات المصغرة


موقع عربي لبيع  وشراء الخدمات المصغرة لبيعها  . كما يمكنك التسجيل بصفتك بائعا أو بصفتك مشتري ايضا  .  هو شبيه تماما لموقع خمسات  . والفرق بينهما هو ان في موقع كفيل طريقة اخرى لربح اموال . وهي المشاركة في مسابقات الموقع لتنفيذ طلبات كالتصميم أو اي خدمة اخرى  . واقل سعر لتنفيذ لتنفيذ طلبات السابقات هو 25 $ . 

يمكنكم التسجيل في موقع كفيل :  بالنقر هنا  .

3- موقع فيفر  fivver 

افضل مواقع الخدمات المصغرة


fivver موقع شهير في مجال العمل الحر  . ويعد افضل مواقع الخدمات المصغرة الأجنبية والعالمية من حيث طلبات الشراء وتصنيفات الخدمات المختلفة . وهو مقصد الفريلنسر العرب لما له من فرص الربح من طلبات الخدمات من الأجانب  .

للأطلاع اكثر عن موقع فيفر يمكنكم زيارته :  بالظغط هنا

وفي الأخير يمكنكم اختيار احد افضل مواقع الخدمات المصغرة التي قمنا بشرحها اعلاه . وتسجيل حساب  وعرض اول خدمة لكسب المال من بيعها  . ورأس مالك هو ما تعلمته من مهارات  , كما يمكنك ايضا استخدام حسابكم للشراء من هذه المواقع ايضا  . 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق