أخر الاخبار

تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات 2022

 تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات 2022 . هل حقا هناك برامج صادقة تدفع من خلال المشاهدة للفيديو  ؟ هذا ما ستتعرفون عليه متابعي موقع elribe7 -  الربح . حيث سنقدم لكم قائمة بأصدق المواقع والتطبيقات الموثوقة . والتي يمكنكم الربح منها عن طريق مشاهدتكم للفيديوهات المسلية .

تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات 2022


تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات

كما تحدثنا سابقا عن افضل  تطبيقات ربح صادقة للمبتدئين . اليوم ستكتشفون من خلال متابعتكم مقالنا هذا طريقة اخرى  الربح من الانترنت من خلال مشاهدة الفيديو من البرامج بنظام الاندرويد والآيفون  . حيث يمكنكم الإستمتاع بمشاهدة الفيديوهات المسلية أو الرياضية  , أو اي فيديوهات اخرى  .

كذلك  ستكسبون المال على هذه المشاهدات . وبمكنكم بعدها سحب الأرباح عند وصولها 10$ حسب طرق الدفع الإلكترونية التي تناسبكم اما عن طريقة بطاقة الفيزا او حساب البيبال (visa, paypal )  .

ومن جهة اخرى مايميز تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات . هو انك ستشاهد الفيديوهات التي انت مهتما بها دون الإحساس بالملل(فيديوهات الرياظة  -  فيديوهات فكاهبة  -  فيديوهات  الأخبار... ) عكس باقي تطبيقات الربح الأخرى التي تشترط تنفيذ مهام مملة  .

هل الربح من مشاهدة الفيديوهات حقيقي؟

ولكي اختصر عليكم الفهم وللإجابة بطريقة مبسطة , فإن السؤال لأغلب المهتمين ب تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات هو : ماذا يستفيد الموقع حتى يدفع لي الأرباح نظير مشاهدة الفيديو  . 

دعونا نخبركم ان اغلب هذه التطبيقات أو المواقع التي تدفع مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو . هي تلعب دور الوسيط لشركات اخرى تنشر اعلانات الفيديو لغرض التسويق لها عبر هذه المواقع والتطبيقات  . وستدفع لك مقابل الارباح التي تنالها من المعلنين لانكم طرف في هذه العلاقة التشاركية  . تابعوا معنا شرح افضل تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات . 

1- موقع الربح من مشاهدة الفيديوهات Netflix 

ان منصة نتفليكس من اكبر المنصات شهرة . واصبحت حاليا تعتمد طرق التسويق الإلكتروني للبقاء في المنافسة ظد العديد من المواقع الجديدة التي تقدم محتوى الفيديو . ومن بين هذه الطرق تحفيز المستخدمين والدفع لهم عند مشاهدة الفيديوهات .

اصبح من الممتع ان تشاهدون الفيديوهات على Netflix الشهيرة وكذلك كسب المال من مشاهدة وتقييم محتوى الفيديوهات التابعة للموقع  . يمكنكم زيارة الموقع من هنا  .

2- موقع الربح من مشاهدة الفيديوهات  InboxDollars 

لا يقل انبوكس دولار على موقع نتفليكس اهمية  . فهو ايضا يعد موقعا صادقا جدا في الربح من مشاهدة الفيديوهات , و ايضا مجربا من كثير من المستخدمين , للتأكد بأنفسكم ابحثو في اليوتيوب . وستجدون عديد الفيديوهات لإثباتات السحب للأرباح من الموقع  .

ومن ناحية اخرى فإن موقع InboxDollars . دفع لمستعمليه ارباحا قدرت تقريبا ب 500 دولار ومازل يدفع الى يومنا هذا  . اليكم اهم مميزات الربح في الموقع وهي :

  • يحتوي الموقع على فيديوهات قصيرة يمكنكم مشاهدتها وبأصناف مختلفة ما يعطي لكم الإختيار الفيديوهات التي تناسبكم  .
  • يمككم الربح من خلال اسعارات البريد الترويجية بعد فتحها  . 
  • الربح من استطلاعات الرأي اليومية والدورية .
  • مكافأت تصل الى 5$ عند التسجيل أول مرة  .
لأطلاع على الموقع قم بالنقر على هذا الرابط .

4- تطبيق الربح من مشاهدة الفيديوهات Viggle

تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات Viggle  . هو  تطبيق أمريكي يعطيك 1 دولار على مشاهدة الفيديو . صدر اول مرة في متجر Google play سنة 2019.  يكافئ مستخدميه على كل مشاهدة مقطع  للفيديو  , اذا كنتم تبحثون عن اسهل طرق الربح من الانترنت  . و دون تنفيذ المهام مثل باقي البرامج والمواقع الربحية viggle يناسبكم  . كما انه يدفع  مقابل تفاعلكم على الحصص والبث المباشر مثل مشاركة مقطع للفيديو أو التعليق ايضا  .

ومن ناحية اخرى تطبيق فيقل هو مدعوم وممول من طرف اكبر منصات الفيديو على غرار Netflix و Amazon . ويكفي للربح من البرنامج تجميع النقاط من خلال مشاهدات المقاطع للفيديوهات الممتعة . وتحويل هذه النقاط في ما بعد الى اموال حقيقية يمكن سحبها  .

ومن مزايا تطبيق Viggle يمكن ربح بطاقات هدايا و رصيد لأكبر المتاجر مثل Amazon و paypal واكثر من 200 منصة اخرى  .

اذا اعجبكم مميزات تطبيق الربح من مشاهدة الفيديوهات viggle  . يرجى تحميله من هنا  

5- تطبيق kwai للربح من مشاهدة الفيديوهات

هو تطبيق صيني واصبح شهيرا في ظرف وجيز  . يعود الفضل للساهرين على هذا التطبيق الذي تم انفاق ميزانية ظخمة للتسويق له  . يمكن لكل المستخدمين في جميع الدول وخاصة العربية  . مثل مصر والجزائر وتونس  ان يربحوا من كواي عبر التسجيل فيه ومشاهدة الفيديوهات الشيقة أو رفعها على التطبيق  .

يمكن الربح من مشاهدة مقاطع البث المباشر للفيديو  عبر تطبيق الربح Kwai . يكفي تجميع النقاط من خلال المشاهدة للفيديوهات المقترحة لكم  . او من خلال نشر رمز الإحالة للتسويق لتحميل تطبيق kwai .

كذلك عند وصول الحد الادنى للسحب . يمكن سحب الأرباح بطرق عديدة  , منها سحب الأرباح كرصيد للهاتف , اصبح الربح من مشاهدة الفيديوهات في تطيقات الاندرويد امرا سهلا . وحاليا يعد تطبيق كواي من اصدق هذه التطبيقات على الساحة بسبب انتشاره وموثوقيته في دفع الأرباح للمستخدمين .

6- تطبيق Mico للربح من مشاهدة مقاطع الفيديو 

قمنا في درس سابق بشرح مفصل عن الربح من تطبيق ميكو  . وهو احد تطبيقات الربح من الانترنت من خلال مشاهدة الفيديو . هو متاح للتحميل من متاجر التطبيقات بنظامي Android و IOS للآيفون . حيث يمكن الربح منه بعدة طرق سهلة , ويمكن كسب المال بعدة طرق وهي :

  • الربح من مشاهدة الفيديوهات القصيرة في واجهة البرنامج  وجمع النقاط (30 ثنية)  .
  • الربح  للنقاط من عمل بث مباشر والتفاعل على فيديوهاتك للبث المباشر  .
  • ربح نقاط من خلال مشاركة رابط الإحالة الخاص بحسابك في تطبيق ميكو  . 
يمكن بعدها تحويل هذه النقاط المكتسبة الى اموال حقيقية  . يمكنكم سحبها عبر حساب بيبال .

الان وبعد متابعتكم اهم طرق الربح من مواقع صادقة و تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات. يمكنكم الان اختيار ما يناسبكم للإستمتاع بهذه المواقع والتطبيقات والكسب ايضا للمال من خلال المشاهدة للفيديو .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق