أخر الاخبار

الربح من كواي بسهولة من الانترنت

الربح من كواي بسهولة من الانترنت
الربح من كواي بسهولة من الانترنت 


 الربح من كواي بسهولة من الانترنت  . طريقة مثلى لكسب المال عبر برنامج kwai الذي انتشر مؤخرا لأنه من اصدق برامج الربح الحالية التي تدفع المال حقا عن طريق حساب البيبال لكل الدول العربية وايضا يمكنك سحب ارباحك كرصيد للهاتف الجوال  .

تطبيق kwai هو افضل بديل ينافس تطبيق التيك توك الصيني الشهير  . لأنه يعد احد تطبيقات الربح الصادقة منصات مشاركة مقاطع الفيديو والربح منها  . كما يمكنك الربح ايضا من خلال مشاركة رابط الإحالة الخاص بحسابك في كواي  . والربح منه عند التسجيل من خلال رابط الإحالة أو ادخال كود الأفلييت الخاص بك  .

معلومات عن برنامج كواي

كواي هو تطبيق صيني من تصميم الشركة الصينية Beijing Kuaishou Technology   . تم اطلاقه في متاجر التطبيقات في سنة 2020 , وبسرعة كبيرة وصل عدد المستخدمين للتطبيق الى مايقارب 700 مليون مستخدم . نتيجة انفاق ميزانية تسويقية كبيرة مما ساعد في انتشاره بسرعة في جميع أنحاء العالم .

كواي هو شبيه الى حد كبير لتطبيق TikTok . ويعد منافسا شرسا له واوجه التشابه انهما منصة رائعة لمشاركة مقاطع الفيديو التعليمية وكذلك المظحكة  . ويختلف kwai في استراتيجية الربح من خلاله  .

حيث ان كواي هو احد  تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات . عكس تطبيق تيك توك , ويمكنك الكسب في كواي ب 3 طرق مختلفة وهي  :

  1. الربح من كواي من خلال مشاركة كود الإحالة الخاص بك . 
  2.  الربح من كواي عبر انشاء و مشاهدتك لمقاطع الفيديو .
  3. الربح من كواي عن طريق التوصية بتحميل البرنامج من رابط الأفلييت لحسابك 
الربح من برنامج ميكو والسحب عن طريق بيبال 

شروط الربح من كواي بسهولة من الانترنت 

ولإجل الربح من كواي  بسهولة يجب معرفة شروط الإستخدام  وهو لا يخظع لشروط معقدة عكس باقي التطبيقات الربحية  . يتطلب منك اما تحميل التطبيق من رابط احالة من صديق مع ربح عمولة  . او من خلال تحميله مباشرة من متجر الأندرويد  وإدخال كود الإحالة لربح عمولة  . إما على جوجل بلاي بالنسبة لنظام هواتف الاندرويد "Android ", وكذلك هو متاح على متجر الآيفون "ios"  . 

ومن جهة اخرى اذا اردت كسب المال من كواي يجب عليك التسجيل في التطبيق . إما عن طريق حسابك الشخصي على فيسبوك , أو التسجيل عبر حساب الجمايل  . ثم ادخال جميع بياناتك في kwai .

عند اتمام التسجيل يكون حسابك مؤهلا في الربح من كواي  . وسحب ارباحك حسب ما يناسبك كرصيد مكالمات للهاتف  . أو سحب اموالك عن طريق paypal  .

أكواد كواي

اكواد كواي هي اسهل طرق الربح من البرنامج  . فقط من خلال نسخ الكود الخاص بالدعوة للأصدقاء وعند ادخاله سيربح المستخدم للكود عمولة كما تربح انت ايضا من عملية مشاركة رمز دعوة كواي kwai  . 

اذا كنت مستخدما جديدا للتطبيق يمكنك ربح 30 دج  عند ادخال الكود في الأسفل 

رمز دعوة كواي : Kwai340082172

تطبيق كواي للربح

يعد حاليا كواي افضل تطبيق ناجح  للربح  . الذي يلقى اكبر عدد تحميلات من متاجر التطبيقات , وهذا لسهولة استخدامه ومصداقيته مقارنة بالبرامج الأخرى التي لا تدوم طويلا  . واغلب البرامج الخاصة بالربح من الانترنت انها نصابة وغير موثوقة  .

كواي برنامج ربح موثوق وصادق بشهادة عديد المهتمين بالربح من الانترنت . واذا اردت التأكد عليك بمشاهدة شروحات اليوتيوب التي نشر اصحابها اثباتات السحب من تطبيق كواي  .

عيوب برنامج الربح كواي

لكل برنامج مميزاته وعيوبه وليس هناك شيئ مثالي اطلاقا  . و عيوب برنامج كواي تكمن في تلقيه انتقادات من طرف خبراء علم الإجتماع في الدول العربية المحافظة  , حيث يمكن ان يصبح كواي اداة تشجع القصر على نشر مقاطع لهم بعيدا عن المراقبة الأبوية , مما يعرض خصوصية الأطفال للخطر المحدق  .

كذلك حذر خبراء الأمن السيبراني احتمالية ان يحتوي برنامج الربح كواي على برامج خبيثة للتجسس  . مما يعرض الأمن القومي للدول لسرقة معلومات تعرضها للخطر ايضا  . وليس هناك ما يؤكد ذلك فهي مجرد تحذيرات دون اثبات  .

كواي للأندرويد 

تنزيل برنامج Kwai الأصلي

كواي للآيفون

تنزيل برنامج كواي ios

الى هنا نكون قد قدمنا لكم اهم طرق الربح من كواي بسهولة من الانترنت . وكل مايخص البرنامج من ايجابيات بخصوص طرق الربح المختلفة في kwai واستخدامه كمنصة ترفيهية لمشاهدة مقاطع الفيديو المرحة والتعليمية  . وذكرنا لكم عيوبه التي اعتبرها مجرد انتقادات فقط كوجهة نظر شخصية  . شاركونا اراءكم عن التطبيق  , واذا استفدتم الرجاء مشاركة المقال مع من هم مهتمين بالربح من الانترنت . 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق