أخر الاخبار

الربح من الانترنت بدون رأس مال في السعودية

الربح من الانترنت بدون رأس مال في السعودية
الربح من الانترنت بدون رأس مال السعودية 


الربح من الانترنت بدون رأس مال في السعودية . مجال يكسب منه كثير من محبي العمل أون لاين  مئات وآلاف الدولارات شهريا حيث تكون المهارة هي رأس مال هؤلاء  . واذا كنتم من سكان المملكة العربية السعودية أو من إحدى دول الخلج والشرق الأوسط , وتريدون كسب أرباح محترمة ومن المنزل خلف شاشة الهاتف أو الحاسوب . تابعوا شرحنا عن اسهل طرق تحقيق دخل ثابت  مع مرور الوقت ليكون مصدر رزق اساسي  .

كيفية الربح من الانترنت بدون رأس مال في السعودية 

سنتناول في شرحنا اهم الطرق المربحة من الانترنت بدون رأس مال . عن طريق الانترنت ومن المنزل , وبدون رأس مال لسكان المملكة العربية السعودية . حيث ستتعلمون اهم اسرار كسب المال يمكن ان تحقق لكم الثروة  , ويمكن االإعتماد عليها بعدها كمصدر دخل دائم  . 


 حيث يمكنك ربح  المال دون رأس مال من الهاتف فقط . اذا كنت تمتلك احدى المهارات المطلوبة في سوق العمل من المنزل أون لاين  , لذلك فتعلم عدة مهارات مهم جدا اذا كنت تريد ضمان نجاحك في كسب المال عبر النت  . 

الربح من الانترنت عن طريق التجارة الإلكترونية الدروب شيبينج

الربح من الدروب شيبينج أو كما يسمى "Drop Shipping" . هو من افضل طرق الربح من الانترنت بدون رأس مال ولا إستثمار , وهي من بين طرق التجارة الإلكترونية "E-commerce "نجح فيه الكثير من الشباب في ايامنا هذه وخصوصا الخليج العربي  . كذلك هو  مجال ناجح للربح دون رأس مال للعمل أون لاين للكثير من السعوديين .


حيث لا يتطلب منك مجال التجارة الإلكترونية رأس مال للبدئ في العمل . والدروب شبينج يحتاج منك جهاز كمبيوتر او هاتفا جوالا , بالإظافة الى متجر إلكتروني لرفع المنتجات عليه من اي مصدر تريد عرض منتجاته  مثل AliExpress ومنتجات اخرى لمتاجر كبيرة اخرى  .


كذلك لن يتطلب منك الأمر للربح من الدروب شيبينج  . الشراء للسلع قبل رفعها على متجرك الإلكتروني  , ستظع السعر الذي تريد , فمثلا تريد رفع هاتف جوال من متجر AliExpress سعره 100$ ان تظع سعرك 150$ . هنا يكون هامش الربح من بيع المنتج هو 50$ ارباح صافية على بيع المنتج .


وعند شراء زوار متجرك الإلكتروني للمنتج هنا انت ضمنت البيع وستشتري من اموال الزبون . وبمعنى ادق انت ستكون وسيطا بين متاجر اخرى وبين الزبائن في متجرك و لن تحتاج لرأس مال للعمل  .

قد يهمك : ماهو الدروب شيبنج في السعودية 

الربح من الانترنت بدون رأس مال عن طريق موقع كفيل

موقع كفيل للخدمات المصغرة هو مصدر دخل  . ومجال مربح بدون رأس مال للكثير من الشباب في السعودية , يحتاج فقط التسجيل في الموقع وتوثيق حسابك بالهوية الوطنية  . ويمنككم كباحثين للربح من الانترنت دون رأس مال  الربح منه بطريقتين سهلتين تحتاج منك مهارات وهي رأس مالك  .


1- الربح من موقع كفيل عن طريق بيع الخدمات المصغرة

وهي رفع خدمة جديدة لبيعها على كفيل لأي مهارة تتقنها  . وتتطلب منك وضع عنوان للخدمة الجديدة مثال : "حل مشاكل اخطاء المدونات , التصنيف للخدمة مثال : " برمجة وتطوير " وصف للخدمة مفصل عن ماذا تقدمه مقابل 5$  . صورة حذابة للخدمة  , الكلمات المفتاحية للخدمة  . بعد ملئ جميع الخانات انقر على زر ارسال الخدمة للمراجعة  , وسيتم الرد عليك خلال  24 ساعة بقبول الخدمة اذا لم تكن مخالفة لموقع كفيل .


بعد نشر اول خدمة جديدة يكون حسابك جاهزا للعمل واستقبال طلبات الشراء . وسيدفع الزبائن ثمن الخدمة قبل تنفيذها  وهذا ما يميز مواقع الخدمات المصغرة في ظمان حقوق البائع وكذاك المشتري علي حد سواء  .


كذلك لتحقيق الأرباح بسرعة والحصول على اول مشتري  . يمكنك مشاركة رابط خدمتك في مواقع التواصل الاجتماعي  , الترويج للخدمة يمكن ان يزيد نسبة المبيعات لخدمتك  . كما انه يمكن ان يأتيك مشترين من خلال كفيل  , وينصح بالتتفيذ المتقن للخدمة قصد الحصول على تقييم  جيد من الزبون  , التقيمات الجيدة تكسب المشترين الجدد الثقة في طلب خدمتك  . وتزيد من نسبة مبيعاتك لتحقيق مبتغاكم في الربح من الأنترنت دون رأس مال .

2-  الربح من موقع كفيل عن طريق المسابقات اليومية

المسابقات اليومية في كفيل هي مصدر لا يستهان به في الربح من الأنترنت بدون راس مال  . حيث يقوم اصحاب الشركات والأنشطة التجارية بمسابقات للباعة في كفيل   , وستظهر لك في حسابك هذه المسابقات وهي بنثابة بمناقصة أو مزاد علني  . ومبدأ هذه المسابقات هو كطلبات التصميم للشعار والهوية البصرية للشركات مع اعطاء تفاصيل للمتسابقين بعرض اعمالهم في رسائل المسابقة  .


ومن جهة اخري يحدد اصحاب المسابقات مدة زمنية لإعلان الفائز بالمسابقة  . وتكون مكافآت المسابقات عبارة عن مبلغ من عملة الدولار اقله هو 24$  ويصل غالبا إلى 50$ . اليس هذا امر محفز للتسجيل في موقع كفيل وكسب المال بإحدي الطريقتين مجانا   .


كذلك فإن المسابقات لا تشمل تصاميم الشعارات فقط  . بل تشمل عديد المهارات , مثل التعليق الصوتي و تصاميم الفيديو خاصة الموشن جرافيك التي تعتبر من اكثر المهارات للشركات التي تعتمد على التسويق الإلكتروني عبر الفيديو .

قد يهمك : افضل موقع دروب شيبنج في السعودية 

الربح من الانترنت من خلال التدوين والكتابة الإبداعية

تعتبر مهارة التدوين كنز ثمين في ايامنا هذه . لما لها من اهمية وطلب متزايد للتسويق بالمحتوى  , يكفي ان تمتلك حاسوبا وايضا ملما بقواعد اللغة العربية , كما يمكنك العمل من الهاتف الجوال ايضا  , اذا كنت متحمسا للعمل والربح من هذه المهارة الذهبية  .

انا شخصيا نجحت في مجال التدوين كسبت مئات الدولارات في وقت وجيز وأقل جهدا مقارنة بأسعار المقالة الواحدة  . حيث بعت عن طريق كفيل ومن خلال مجموعات الفيسبوك المهتمة بالتدوين  .


واذا كنت ملما بمجال الكتابة الإبداعية والتدوين بصفة عامة  . انصحك بتعلم السيو "SEO" وهو تحسين محركات البحث لإثبات للمشترين انك ستساعدهم في التصدر من خلال مقالاتك التي تكتبها لهم  , ويجب ان تحترف مسك وتوزيع الكلمات المفتاحية . وسترى كيف سيجودون عليك في الدفع للمبلغ الذي تريده انت  .


كذلك ستتهتاطل عليك المبيعات من اصحاب المدونات الجديدة قصد تحسين مواقعهم . ان التدوين مهارة مربحة جدا وسأريكم الطريقة الأنسب التي تساعدكم في كسب مبيعات و ربح المال يوميا من الانترنت  دون رأس مال . نذكر اهم الأفكار للتسويق مجانا لخدمتك  وهي :


  1. فتح حسابات في كل مواقع الخدمات المصغرة مثل : (خمسات - كفيل - fivver) والترويج لرابط خدماتك في مواقع التواصل الاجتماعي  لزيادة المبيعات والأرباح .
  2. انشاء معرض اعمال سابقة قمت بتنفيذها كمقالات متصدرة وعمل لها سكرين شوت ووضع رابط لهذه المقالات للإطلاع عليها من العملاء المحتملون .
  3. اذا كنت في بداية تنفيذ أول طلب للكتابة يجب اتقان العمل لإرضاء الزبون فهذا مهم جدا كبداية العمل مع وضع سعر تنافسي لتحقيق أول مبيعة عبر الإنترنت . 
  4. فتح قناة يوتيوب ونشر فيديو للتعريف بخدماتك في التدوين مع ترك روابط خدماتك على مواقع الخدمات المصغرة في وصف الفيديو  لقناتَك  .

الربح من الانترنت بدون رأس مال من خلال صفحة فيسبوك 

كما تحدثنا في مقال سابق عن طريقة الربح من اليوتيوب بالتفصيل ودون رأس مال . فإن فيسبوك اصبح الربح من خلاله متاحا في اغلب الدول العربية  . ويشترط ان تكون مالكا لصفحة فيسبوك والربح يكون عند تحقيق الشررط للإشتراك في البرنامج الإعلاني  Ad Breaks , ويشبه جوجل ادسنس  لحد كبير . 


حيث يمكنك بعد توافق صفحتك مع هذه الشروط سيمكنك الربح من ظهور الإعلانات علي فيديوهاتك التي تنشرها على صفحتك  . للأسف فإن الربح من فيديوهات صفحة الفيسبوك ليس متاحا في جميع الدول العربية , ولكن المؤكد انه سيكون متاحا في جميع الدول العربية في قادم الأيام . 

شروط تحقيق الدخل للربح  في الفيسبوك 

  • تحقيق 10.000 متابع في صفحتك فيسبوك . 
  • نشر فيديوهاتك من خلال صفحتك على الفيسبوك ولا تقبل فيديوهات الصفحة الشخصية . 
  • ان تكون مقيما بإحدى الدول  التي يكون فيها الربح متاح  . 
  • الحصول على 30.000 مشاهدة واقل مدة هي دقيقة شريطة ان لا يقل مدة الفيديو 3 دقائق . 
  • احترام شروط الأهلية للقبول واتاحة الربح في صفحتك وهي التقيد بنوع المحتوى المسموح به للقبول في الربح من برنامج الاعلانات Ad Breaks . 
وفي الختام كانت هذه اهم طرق الربح من الانترنت بدون رأس مال في السعودية  . قدمناها لكم في موقع elribe7 وحرصنا علي تقديم افضل الكيفيات لكسب المال بسهولة سواءا كنت مبتدئ  . او كنت من المحترفين في مجال العمل أونلاين بصفة عامة , اذا استفدتم من مقالنا يرجى مشاركته في مواقع السوشل ميديا لتعم الفائدة وليكون دعما لنا لنقدم لكم المزيد  . 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق