أخر الاخبار

ماهو الدروب شيبنج وكيفية الربح منه بدون رأس مال في السعودية ؟


ماهو الدروب شيبنج وكيفية الربح منه بدون رأس مال في السعودية ؟
ماهو الدروب شيبنج وكيفية الربح منه بدون رأس مال في السعودية ؟ 


لابد انك سمعت عن الربح من الـ Drop Shipping . وتريد معرفة تفاصيل أكثر وتساءلت كثيرا عن ماهو الدروب شيبنج في السعودية ؟ وكيفية الربح من هذا المجال المربح دون رأس مال ومن الصفر  ؟ . ستحتاج فقط الى حاسوب أو من خلال هاتفك الجوال بالإظافة الى متجر الكتروني ترفع عليه منتجات الشركات المختلفة لبيعها دون شراءها مسبقا  . اليس هذا رائعا  , اذا تابع شرحنا المفصل عن اهم مجال يمكن ان تجني منه الأرباح دون تكلفة ودون رأس مال  .

وستتعرفون على مفهوم  الـ Drop Shipping و مبدأ عمل هذه التجارة  الإلكترونية ومميزاتها وايضا افضل منصة دروب شيبنج عربي . و التي يمكنكم البدئ منها في هذا المجال للتجارة الإلكترونية 

ما هو الدروب شيبنج في السعودية ؟

والمبدأ في الدروب شيبنج هو ادارة بيع منتجات الشركات المختلفة .  أو شركة معينة تختارها على متجرك الإلكتروني  . مع وضع السعر للتجزئة الذي يناسبك . و هذا بعد الإتفاق مسبقا مع صاحب السلع وسيكون دورك كوسيط بين المشتري من متجرك ومورد السلع  . حيث سيدفع المشتري لك من خلال متجرك  , وبعدها تدفع انت ثمن البضاعة المباعة لصاحب المنتج ليتم الشحن للسلع و ايصالها للمستهلك من طرفك  . وتكسب انت من فارق البيع للسلع .

مميزات الربح من الدروب شيبينج

بعد التعرف على مفهوم الدروب شيبينج وكيفية عمله  . الأن ستتعرفون على اهم المزايا التي يقدمها لكم عبر متجرك الإفتراضي للبيع بالتجزئة وهي كالتالي :

  • لن تحتاجون الى رأس مال للبدئ في بيع المتجات ستحتاج إلى حاسوبك الشخصي والإتصال بالأنترنت للبدئ في نشاطك أون لاين . 
  • اختيار تجار الجملة لرفع منتجاتهم وهذا بعد التفاهم المسبق معهم  .
  • لن تحتاج الى التفكير في المستودع ومصاريف الكراء  , سيكون متجرك الإلكتروني الإفتراضي كافيا لإحتواء السلع  .
  • لك الحرية في توسيع وتقليص حجم المنتجات والسلع التي توفرها على متجرك . كما يمكنك التنويع الواسع للمنتجات لكسب مبيعات اكبر  .
  • لن تحتاج الى عمال التغليف والشحن والتوصيل  . سيقوم بكل هذا موردو السلع الذين اتفقت معهم و عادة يكونون تجار الجملة أو اصحاب المصانع  الذين اخترت التعامل معهم  . 

الان حان الوقت للبحث عن افضل موقع دروب شيبنج . للعثور على المنتجات. التي ستوفرها للعملاء على متجرك الإفتراضي , اليك اهم المتاجر في السعودية  المختصة في التجارة الإلكترونية . 

افضل منصات دروب شيبنج في السعودية 

ماهو الدروب شيبنج وكيفية الربح منه بدون رأس مال في السعودية ؟
ماهو الدروب شيبنج وكيفية الربح منه بدون رأس مال في السعودية ؟  


بعد التطور الهائل والمتزايد للتسوق أون لاين . والإقبال على مجال التجارة الإلكترونية في السعودية , فإنها تعتبر الأكبر في الشرق الأوسط  . وهذا من حيث حجم التعاملات في التسوق عبر الانترنت في المملكة . ستتعرفون على افضل منصات دروب شيبنج في السعودية التي يمكنكم البدئ من خلالها في انشاء تجارة افتراضية ناجحة نذكر لكم اهمها   :

الدروب شيبنج عن طريق شوبيفاي Shopify

تعتبر منصة شوبيفاي" Shopify "  من افضل منصات التجارة الإلكترونية . وهذا لتميزها بعدة مزايا تسهل عليك العمل في الدروب شيبينج . واليكم أهم هذه المزايا لإكتشافها  .

مميزات متجر شوبيفاي Shopify 

  • تصميم المتجر من الموقع اكثر سهولة ولن تحتاج لأن تكون محترفا في البرمجة  . 
  • احتواء متجر شوبيفاي على افضل الادوات المساعدة لإدارة المبيعات والتواصل مع احتياجات الزبائن . 
  • امكانية متابعة التحليلات وتدارك النقائص لتحسين المبيعات والأرباح  . 
  • التحكم في رفع المنتجات على المتجر وكذلك استقبال الطلبات من الزبون  .
  • من خلال المتجر يتم توصيل السلع من مورد السلع الأصلي بإسمك وبالنيابة عنك للعملاء  . 
  • تَوفر طرق الدفع للزبائن للدفع لمتجرك مباشرة  . 
  • امكانية التسويق من خلال المتجر للمنتجات الجديدة وتذكير المشترين السابقين بما يهتمون  . 
 الأن يمكنكم بدأ الربح من  الدروب شيبينج في منصة Shopify  . و بعد التعرف على مزاياها التي تتوفر في انشاء المتجر الخاص  بك . وما عليكم إلا التسجيل وعمل حساب  شوبيفاي باتباعكم هذه الخطوات السهلة  :

 فتح حساب في شوبيفاي 

  1. زيارة متجر شوبيفاي من خلال النقر على الرابط من  هنا .
  2. النقر على الخيار Start free trial من واجهة المتجر لأجل التجربة على الحساب المجاني للدروب شوبينق .
  3. ملئ ثلاث خانات وهي الإيمايل الخاص بك  , كلمة المرور , واسم متجرك  " Your store name " . 
  4. الأن انقر على "Create Your store".
 وبإتمامك هذه الخطوات دون اخطاء اصبح لديك الان حساب و متجرك الخاص للبدئ في مشروع الربح من مجال الدروب شيبنج في السعودية . 


الدروب شيبنج عن طريق علي إكسبريس aliexpress

ماهو الدروب شيبنج وكيفية الربح منه بدون رأس مال في السعودية ؟


تعد منصة علي إكسبريس AliExpress   من افضل منصات الدروب شيبنج في العالم  . وهو اشهر المتاجر في العالم نظرا لحجم المبيعات عليه  , وهو صيني المنشأ . حيث يتميز هذا الموقع بسلاسته وخبرته الطويلة في مجالة التجارة الإلكترونية , كما يتيح للمتعاملين في الدروب شيبنج في منصاته رفع السلع وبيعها من على المنصة .

ويوفر متجر علي بابا عليكم كمستخدمين للمنصة عمليات الشحن والتوصيل والتغليف  . وتقتصر مهمتكم على التسويق الإلكتروني للمنتجات في المتجر الخاص بكم وفقط  .

مميزات متجر علي بابا إكسبريس

يتميز متجر aliExpress  بعدة مزايا تجعله رائدا في مجال التجارة الإلكترونية في السعودية والعالم والتي سنذكرها في نقاط  وهي كالآتي  :

  • يتميز بإتاحته لطرق الدفع المختلفة في شراء المنتجات مما يسهل البيع لجميع الدول والعالم كله .
  • يملك المتجر الصيني علي اكسبرس , خيارات شحن  للمنتجات بطرق مختلفة برية وجوية وبحرية مما يساعد في ايصال وشحن السلع في حال طلبها وفي اقرب وقت ممكن لأي نقطة في العالم .
  • يظم المتجر عديد المنتجات والسلع بكل الماركات  . وهو مهم في زيادة المبيعات ويعد الخيار الأمثل والمفضل للمتسوقين عبر الانترنت وللعاملين في بيع السلع عن طريق الدروب شيبنج .
  • خدمة مجانية في البدئ في التجارة الإلكترونية دون دفع اي عمولة لإنشاء حساب في متجر علي اكسبرس .
  • خصومات موسمية مثل خصومات الجمعة البيضاء والمناسبات الأخرى  . تعود بالفائدة للبائع عن طريق الدروب شيبينج والمشتري في نفس الوقت  .
التسجيل في علي إكسبريس

للتسجيل في الموقع وانشاء متجر خاص بك في علي إكسبريس . عليك بزيارة رابط المتجر بالنقر هنا   .

وإكمال عملية التسجيل مثل اي موقع اخر وهذا عن طريق الإمايل الخاص بكم  . والإنطلاق في التجارة الإلكترونية . 


وختاما كان درسنا شرح شامل عن مجال التجارة الإلكترونية وتعرفكم معنا عن ماهو الدروب شيبنج في السعودية ؟ ومميزاتها ومبدأ العمل  . كما تعرفتم معنا عن اشهر متجرين للبدئ في نشاطكم التجاري من خلال الدروبشبينج . 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق