أخر الاخبار

طرق الربح من التطبيقات way to earn from applications

طرق الربح من التطبيقات way to earn from applications


 طرق الربح من التطبيقات Ways to earn from applications؟

أصبح الربح من الأنترنت والهاتف من الأمور التي يعتمدها الكثير من مستعملي الانترنت، وهواة البرامج والتطبيقات 

حيث اصبح الكثير يستغلون الفرصة ليس فقط للتسلية بل للكسب المادي، من خلال تحميل وإنشاء عدة تطبيقات وتطويرها .

حيث أفاد تقرير من جوجل بلايGoogle play  أن 98%من الإيرادات العالمية صادرة من التطبيقات المجانية.

ولربح المال من التطبيقات لاتحتاج إلى الخبرة يكفي أن تكون لديك بعض المهارات في تشغيل بعض التطبيقات ليس غير .

وفي هذا المقال سنقدم طرق الربح من التطبيقات .

أفضل طرق الربح من التطبيقات :

الربح من تطبيقات الهاتف يعتمد على أشهر منصتين في الأنترنت وهما  جوجل بلاي Google play وiOS

والتي تعتمد على نظام التشغييل اندوريد أو آبل Apple،ويعتمد الربح من التطبيقات على عدة أمور سنفصل فيها كالتالي:

1-الربح من الإعلانات :

وهي من أشهر طرق الربح من التطبيقات التي يعتمد عليها الكثير ،حيث تقوم بعض التطبيقات ببث إعلانات وفواصل ،يمكن لمستخدم التطبيق مشاهدتها،  والنقر عليها مقابل الربح ،ولذلك يجب هلى متصفحي الانترنت تحميل عدد معتبر من التطبيقات ومشاهدة الإعلانات حتى يمكنهم ربح مبلغ مميز ومعتبر،ومن أشهر هذه التطبيقات spin To fin Cachوتطبيق plinko master وغيرها.

إقرأ أيضا:

ربح المال من مشاهدة الإعلانات دفع ccp

2_إنشاء تطبيق للربح من الأنترنت:

إن تطور التكنولوجيا ساهم كثيرا في مساعدة الكثير في إنشاء تطبيقات خاصة بهم ،فالأنترنت وفرت الكثيير من المنصات والتطبيقات التي تسهل عملية تصميم التطبيقات كتطبيق Canavaوغيرها ،حيث تقدم قوالب مجانية أو مدفوعة جاهزة ،كل ماعليك هو تطبيق فكرتك فيها ،وبداية مسارك في الربح من التطبيقات عن طريق عرض الإعلانات عليها ،أو إعادة بيعها أو توظيف عملية البيع والشراء داخلها وغيرها من الطرق الاخرى للربح .

3_بيع التطبيقات :

وهي من الأمور التي لها ربح مادي كبير ،وذلك من خلال بيع التطبيقات الخاصة بك أو عن طريق شراء تطبيقات وإعادة بيعها،فالكثير يبحث عن تطبيقات جاهزة للشراء ،ومنه يمكن تطويرمشروعك في عملية البيع والشراء من خلال شراء تطبيقات أخرى وإعادة بيعها ،او إنشاء تطبيقات وتحقيق ربح مادي منها ومن ثم بيعها وهذا مايسمى بالتجارة الإلكترونية.

وللإستفادة أيضا:
كيفية حصول المال في الألعاب 

4_الربح من خلال الإشتراكات المدفوعة:

وهي طريقة فعالة في الربح ،وذلك بإضافة خاصية الإشتراك المدفوع للتطبيق الخاص بك ،وكثيرا مايكون ذلك في تطبيقات الصحف الإلكترونية وبعض الألعاب والتطبيقات العملية،فأي شخص يقوم بتحميل تطبيقك عليه بدفع مبلغ معين عن طريق خاصية الإشتراك .


5_الربح من خلال البيع والشراء :

وهي طريقة فعالة جدا في عالم التجارة الإلكترونية ،حيث يمكنك بيع السلع والشراء داخل التطبيق ،وكأفضل مثال التطبيق الخاص على فيسبوك ماركت بلاصmarket places


6_الربح عن طريق الإحالة:

وهي طريقة للترويج لتطبيقك،من خلال وضع رمز معين خاص بك كل شخص يسجل الدخول إلى التطبيق ،تشترك معه في الأرباح التي يجنيها من خلال مشاهدة الإعلانات او دعوة اشخاص آخرين للتسجيل في التطبيق ،حيث تأخذ قيمة معينة من أرباحه.

7-الربح من فيسبوك وانستجرام:

وذلك من خلال خاصية إنشاء المجموعات والصفحات على تطبيق فيسبوك وانستجرام والعمل عليها من خلال تنزيل الصور والإعلانات والاخبار وجلب زوار ومشاهدين يمكنّك من ربح مبالغ معتبرة جدا .


إستراتيجيات للربح من التطبيقات:

هناك عدة إستراتجيات يجب اتباعها لتسهيل عملية الربح من التطبيقات ،ومن أهمها:

1_تحديد نوع الربح من التطبيق:

وهو أمر مهم جدا ،حيث يجب عليك أن تحدد نوع التطبيق الذي تريده للبرح منه،وذلك من خلال توظيف افكارك وميولك عليه ،إذ لا يمكن ان تتبنى أفكار ليست ضمن مهاراتك في تحديد نوع التطبيق الذي تريد إنشاءه،لذا يجب ان تكون الفكرة نابعة من ميولك ومهارتك حتى تجسدها بالطريقة الصحيحة .

2_ تحليل وقراءة المنافسين:

وهي استراتجية فعالة في تحديد الهدف ،حيث تساهم قراءات وتحليل خطط وبيانات المنافسين عامل اساسي في تطوير فكرة تطبيقك ،وإنتقاء افضل إستراتجية لتصميم التطبيق الخاص بك.

3_إستهداف الجمهور:

وهي ان تجعل تصميم تطبيقك مناسب للجمهور الذي تستهدفه،فالتطبيق المصمم للألعاب غير التطبيق المصمم للقراءة والأخبار مثلا،فبكل تطبيق جمهور خاص وتصميم خاص ولذلك يجب ان لا نغفل عن مثل هذه الأمور.

4_إستشارة خبراء في المجال:

وذلك لاخذ الخبرة او الشراكة معا ،حيث يفيدك الخبير في المجال بامور كثيرة،ويساهم في عملية رفع الحظ لربح مبالغ مضاعفة .

وفي الختام

اذا كنت مهتما بمجال الربح من المنزل وتبحث عن افضل طرق الربح السلبي فانصحك بالاستثمار في انشاء تطبيق خاص بك مثلما شرحنا كل الطرق المتاحة وهي افضل طرق الربح من التطبيقات way to earn from applications


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق