أخر الاخبار

افضل موقع دروب شيبنج في السعودية

 افضل موقع دروب شيبنج في السعودية  هو شرحنا عن اهم هذه المنصات من ناحية العمل عبرها وجني الأرباح من مبيعات متجرك على هذه المواقع لأحسن   Drop Shipping .  


افضل موقع دروب شيبنج في السعودية
افضل موقع دروب شيبنج في السعودية 


اذا كنت مهتما بمجال الربح من الانترنت عبر التجارة الإلكترونية, تابع شرحنا المفصل عن افضل منصة يمكنك اختيارها لبناء متجرك الإفتراضي لبيع المنتجات .

وكما تحدثنا في مقال سابق عن ماهو الدروب شيبنج ؟ وذكرنا في المقال اهم الشروط للعمل بنظام التجارة الإلكترونية عن طريق الدروب شيبينج .

حيث يجب عليك كمبتدئ فهم مبدأ العمل . الذي  هو معرفتك كيفية اختيار افضل منصة لبناء المتجر الإفتراضي  , والذي سترفع عليه منتجات مختلفة لعديد الشركات  . وقبل هذا يجب الاتفاق مع موردي الجملة على السعر الذي ستشتري به للزبائن وتبيعهم مع نسبة ربح تحددها انت  .

اذا فإن مجال الدروب شيبنج مجال مربح دون البحث عن مستودع للسلع . ولا يحتاج منك رأس مال لشراء السلع ايضا ستبيع المنتج قبل شرائه وهذا عبر المنصة التي اخترت انشاء متجرك عبرها  . اذا هذا هو شرحنا لنقدم لك افضل موقع دروب شيبنج في السعودية , من ناحية طرق الدفع المختلفة ومن ناحية عرض السلع للزوار للمتجر  .

افضل موقع دروب شيبنج في السعودية

ولأختيار افضل منصات دروبشيبينغ لتبدأ مشروعك لبيع المنتجات من متجرك على احد افضل هذه المنصات . يجب معرفة اهم المميزات التي ستسهل عليك تقديم تجربة مستخدم عالية الجودة  . مثل الإطلاع على المخزون للمنتجات المختلفة , لتجنب الشراء من الزبائن لمنتجات قد نفذت من موردك  .

كذلك من اهم المميزات التي ستختار منصة الدروب شيبينج بناءا عليها  . هي طرق الدفع المختلفة للعملاء ولكي تسحب ارباحك دون مشاكل عند تحقيق اول مبيعة لك  .

اليك اهم مواقع دورب شبينج في السعودية من حيث المواصفات التي قمنا بشرحها  . وعليك اختيار ما يناسبك منها. 

Sunrise Wholesale للدروب شيبينج

ما يميز منصة sunrise wholesale في التجارة الإلكترونية " Drop Shipping " . هي مناسبة للمنتجات التابعة للموردين  المحليين داخل المملكة العربية السعودية . واذا كان يقتصر نشاطك على بيع منتجات محلية اكتشف معنا مميزات اخرى في منصة الدروب شيبنج Sunrise Wholesale . 

  • امكانية اظافة منتجات المتاجر الشهيرة ك eBay , شوبيفاي, امازون  . 
  • الحصول علي فترة تجريبية مجانية للمنصة لتجريب المتجر لمدة 7 ايام  . 
  • رفع منتجات الموردين المحليين في السعودية حيث توفر لك اجود السلع في السوق . 
  • التحديث الآلي بعد تنفيذ الطلبات من الزبائن وكذلك متابعة عملية البيع عن طريق رقم التتبع  . 

ومن جهة اخرى فإن لكل موقع دروب شيبنج ايجابيات وله ايضا سلبياته  . دعونا نستعرض لكم بعضا من هذه السلبيات في منصة sunrise wholesale . 

سلبيات منصة الدروب شيبنج sunrise wholesale

تكمن سلبيات هذه المنصة فيما يلي   :

  • عدم توفر كل المنتجات عكس المتاجر الأخرى على غرار شوبيفاي واليكسبريس . 
  • موقع دروب شيبنج Sunrise Wholesale مدفوع بقيمة إشتراك شهري 29.95 $. واشتراك سنوي يقدر ب 99 $. 

Aliexpress للدروبشيبينغ في السعودية 

هل تبحث عن افضل موقع دروب شيبنج في السعودية ؟ الجواب هو اكبر متجر صيني عالمي بضم ملايين المنتجات  . واكبر منصة للتجارة الإلكترونية من حيث عدد المبيعات المسجلة على علي اكسبرس . اذا اليكم اهم مميزاته لإنشاء متجركم . 

  • يقدم اسعارا تنافسية للمتسوقين وكذلك يمكنك كصاحب متجر دروب شيبنج التفاوض عن السعر بالجملة ويمكن ان تحصل علي تخفيضات تصل الى 30%  . 
  • نظام بيع وتوزيع للمنتجات بشكل متكامل لتسهيل العمل على المتسوقين وللبائع  . 
  • اكبر منصة ومتجر عالمي لبيع ملايين السلع بمختلف الأصناف  . 
  • انشاء متجر في ALIEXPRESS  مجاني بالكامل  . وستدفع للموردين عند بيع منتجاتك ليتم شحنها للمشتري  . 

التسجيل في موقع علي اكسبرس هنا 


شوبيفاي Shopify للدروبشيبينق

ان انشاء متجر للدروبشيبينق على شوبيفاي امر سهل  . وهو منصة جيدة لعرض المنتجات والأهم من هذا كله تعتبر الأفضل من ناحية عدم إنفاق مبلغ كبير للإستثمار من شراء المنتجات ثم بيعها  . حيث يمكنك بيع منتج ثم بعد ذلك شراؤه للزبون . وهذا لكي لا تكون المخاطرة برأس المال, حيث تبدأ العمل بدون رأس مال .

انشاء متجرك في Shopify  هنا

واخير تعد منصة Shopify كأفضل منصة يمكن بدأ مشروعكم للتجارة الإلكترونية . ونعتبرها في موقع elribe7 , افضل موقع دروب شيبنج في السعودية . دون مخاطرة براس المال ولا تتطلب استثمار اموال حيث يمكنكم البدئ من الصفر للربح من الانترنت . 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق