أخر الاخبار

معلومات عن عطر غوتشي فلورا

 معلومات عن عطر غوتشي فلورا

معلومات عن عطر غوتشي فلورا


عطر غوتشي فلورا هو عطر للنساء فيه مكونات مميزة من الزهور العطرية، والفواكه، وخشب الصندل، والحمضيات، ولهذا العطر مميزات عديدة.

مميزات عطر غوتشي فلورا "gucci flora"

عطر غوتشي فلورا هو عطر جميل، وأنثوي له رائحة حمضيات، وأزهار، وورود طبيعية، ورائحة الفانيلا، وهو يثبت بشدة على الجسم والملابس، كذلك فهو سريع الانتشار، وهو مناسب لكل الفصول، ولكن لا ينصح بوضعه في الصباح خلال فصل الصيف؛ لأنه ثقيل ومناسب للسهرات، والحفلات المسائية، ومن جهة أخرى، هذا العطر تحبه النساء اللواتي يحببن زهرة الغاردينيا ، وفيه رائحة زهور الياسمين الرقيقة، ورائحة مميزة، و صيفية منعشة بسبب رائحة أزهار الكمثرى، والقليل من رائحة السكر البني التي تمنحه حلاوة أكثر.

عطر غوتشي فلورا الأكثر مبيعًا

عطر غوتشي فلورا الوردي هو أكثر نوعًا مبيعًا من عطر غوتشي فلورا، إذ إنه عطر أنثوي مميز، وله رائحة منعشة، وصيفية، ويتكون هذا العطر من مزيج من رائحة الحمضيات، والزهور، بالإضافة إلى رائحة أزهار الفاوانيا.

كيفية معرفة عطر غوتشي فلورا الأصلي

يمكن تمييز عطر غوتشي فلورا الأصلي من خلال الأمور التالية:

  •  الورق المقوى: الورق المقوى هو من الأمور السهلة لمعرفة عطر غوتشي فلورا الأصلي؛ إذ إن العبوة الأصلية تُصنع من ورق مقوى ذو جودة عالية لحماية الزجاجة، ولون الورق المقوى أبيض فقط.
  •  المعلومات التي على عبوة العطر: من الضروري مراجعة المعلومات عن الشركة المصنعة لمعرفة إذا كانت المعلومات المعلن عنها تتماشى مع المعلومات المسجلة على العبوة.

لون العطر: 

لا تضع شركة غوتشي، وغيرها من الماركات المعروفة أي أصباغ في منتجاتها، وهذا هو سبب أن لون العطور الأصلية عادةً فاتح.

 غطاء الزجاجة: 

ينبغي أن يكون غطاء العطر الأصلي مطابق لما هو معروض في الصور الموجودة على موقع غوتشي.

 الرقم المتسلسل: 

ينبغي تطابق الرقم المتسلسل على الزجاجة مع الرقم أسفل العبوة.

الأحجام المتوفرة من عطر غوتشي فلورا وأسعارها

يتوفر عطر غوتشي فلورا بأحجام عديدة، ويختلف سعر كل منها حسب الحجم، والتركيز أيضًا، وفيما يلي قائمة بالأسعار حسب مواقع تجارية، مع ضرورة مراعاة ارتفاع السعر، أو انخفاضه حسب المناطق، والدول حول العالم، وقيمة الضرائب، ومصاريف الشحن:

أسعار العطر بتركيز (Eau de Parfum):

  • عبوة حجمها 50 مل بسعر 152 دولار.
  • عبوة ذات حجم 75 مل بسعر 202 دولار.

العطر بتركيز (Eau de Toilette): 

عبوة حجمها 50 مل بسعر 141 دولار.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق