أخر الاخبار

هل شركة eshray جيدة للتسويق بالعمولة في الجزائر وكيف انجح كمسوق افلييت؟

 هل شركة eshray جيدة للتسويق بالعمولة في الجزائر ؟

هل شركة eshray جيدة للتسويق بالعمولة في الجزائر وكيف انجح كمسوق افلييت؟


شركة eshray هي شركة جزائرية ناشئة مقرها في ولاية وهران ومؤخرا بدأت في  الانتشار بين مسوقين افلييت لأنها تعتمد على بيع السلع والمنتجات المختلفة عن طريق نظام التسويق بالعمولة للجزائريين وما ميزها عن باقي المواقع الشهيرة للتسويق هي الدفع CCP او فليكسي للمسوقين الجزائريين .

وهذا الشرح هو للمبتدئين بخصوص معرفة هل شركة eshray مناسبة لي كمسوق مبتدئ؟ وساعطيكم ايضا افضل النصائح للنجاح في بيع منتجاتكم عبر متجر شركة eshray .

تابعوا هذا الشرح المبسط وهو تجربتي الشخصية في معرفة اختيار شركة للتسويق بالعمولة اعمل معها واروج لمنتجاتها وقبل هذا معرفة المعايير التي تساعدكم في اختيار اي موقع تسويق بالعمولة.

نبذة عن متجر Eshray الجزائري

كما تحدثنا في مقال سابق عن قصة نجاح موقع eshray الجزائري اليوم سوف نركز على اهم العوامل التي تتميز بها شركة eshray لسهولة التعامل معها  في الربح  للمبتدئين . وهذا من خلال عديد المنتجات المعروضة في المتجر الإلكتروني وتنوعها وهذا يسهل عليك تنويع روابط للمنتجات التي تختارها والتي تظن انها مطلوبة في السوق  . خاصة منتجات التجميل للنساء او الالبسة النسائية  .

بعتبر الموقع الخاص بشركة بيع المنتجات eshray اكثر المواقع زيارة في الجزائر وهذا مؤشر جيد لمصداقية الموقع في توصيل السلع وايضا للاسعار التنافسية والمنتجات الجيدة وهي كلها عوامل كانت سببا في نجاح المتجر وكسب زوار دائمين  وجدد  .

اقرأ ايضا : افضل مواقع تسويق بالعمولة في الجزائر 

كم نسبة العمولة في منتجات متجر eshray ؟

بعد تسجيل في موقع eshray   يمكنك ربح عمولات مختلفة لكل منتج . وهذا بالإطلاع على المنتجات من خانة روابط المنتجات في حسابك على متجر اشري الجزائري. والتعرف على عمولتك وسعر المنتج قبل مشاركته في اي منصة مثل فيسبوك او يوتيوب او اي منصة تسوق فيها روابط منتجاتك التسويقية  .

حيث يمكن ربح من 100 دج الى غاية 300 دج من خلال بيع منتج ما في eshray . وهي عمولة جيدة وتحتاج منك معرفة بعض اسرار التسويق بالعمولة التي سنفصلها لكم  .

 اسرار نجاح التسويق بالعمولة للمنتجات وتحقيق الأرباح

تعتبر التجارة الإلكترونية مجالا واسع وعلما قائما بذاته  . والتسويق الإلكتروني هو احد ركائزها ويجب على كل مبتدئ تعلم اساسيات التسويق بالعمولة للمنتجات وسنعرض عليكم اهم طرق التسويق لتنجح كمسوق افلييت وتجني الأرباح من نجاح ترويجك للمنتجات . يمكن ان نلخصها في هذه القائمة :

  • اختيار منتج حسب الفصل مثال لا تختر منتج صنع الايسكريم في فصل الشتاء ولا تختر البسة شتوية في الصيف  .
  • تنويع منصات التسويق لروابط الأفلييت (Facebook, twitter, youtube
  • عند نشر منتجك اختر صورا عالية الدقة للفت انتباه المهتمين واختر ايضا عنوانا ووصفا دون مبالغة يثير فضول المشترين المحتملين  .
  • تصميم فيديوهات تفاعلية للمنتجات التي تريد التسويق لها في قناتك على يوتيوب او اي منصة اخرى .

قد يهمك : أفضل مواقع التسويق بالعمولة في مصر مواقع تسويق بالعمولة في مصر 

وفي الختام 

هذه اهم نصائح واسرار كانت ناجحة مع كثير من المسوقين بالعمولة سواءا لمنتجات شركة eshray  او مواقع اخرى يجب محاولة تعلمها لانك ستبيع منتج دون شرائه ولا حتى الحاجة لمحل لوضع السلع لان المتجر هو افتراضي وسيدفع لك من خلال ترويج روابط منتجاته وهو من سيتكفل بتوصيل السلعة لاي نقطة في التراب الوطني  . 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق