أخر الاخبار

أفضل 5 برامج تداول 2021 تعرف على أفضل التطبيقات للمتداولين

 افضل 5 برامج تداول  هو شرحنا اذا كنت محترفا أو مبتدئا, حيث اخترنا لكم اسهلها لمن يتداولون عبر الهواتف الذكية سواءا بنظام الاندرويد او الآيفون . الان يمكنك التداول وانت في الحافلة او اي مكان اخر وهذه مزايا عظيمة لتطبيقات التداول  . من خلال جوالك يمكنك الاطلاع والإتجار في الاسواق  المالية بنقرة زر عبر هذه التطبيقات لتداول العملات او الفوركس. اذا ستتعرفون في اخر المقال عن امثلها و افضلها  .

فضل 5 برامج تداول 2021 – تعرف على أفضل التطبيقات للمتداولين
افضل 5 برامج تداول 2021 


 TD Ameritrade Mobile

هو تطبيق اندرويد خاص بالمتداولين المبتدئين ويعد افضل 5 تطبيقات تداول . وهذا لسهولة العمل عليه , فهو ايضا مقصد الكثير من اصحاب الخبرة لتداول العملات  . من خلاله يمكنك متابعة السوق للأسهم , كذلك العقود الآجلة والفوركس, تحديث يوم لإطلاعك بآخر الاخبار الاقتصادية خلال 24 ساعة الاخيرة  .

ومن جهة اخرى فإنه يعد افضل برامج التداول لأنه يقدم لك معلومات للأوراق البحثية لأكبر الشركات الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية المختصة وكذلك وكلاء الأسهم  .

يوفر لك   TD Ameritrade Mobile تطبيقا اخر خاص بمراقبة وايضا تحليل الأداء الخاص بك . من خلاله يمكنك تحويل وايداع الأموال , بالإظافة لذلك يقدم ويقترح عليك معلومات عن الشركات التي لها اسهم  .

يمكنك تحميل برنامجي التداول TD Ameritrade Mobile من متجر Google play و app store من خلال الروابط في الصفحة الرسمية للموقع .

انقر هنا للتحميل 

Robinhood Gold

برنامج  Robinhood Gold هو احد تطبيقات التداول (Trading app) . والتابع لأشهر منصة وهي  Robinhood  . يتميز البرنامج بواجهة رائعة وكذلك تتوفر على اهم الأدوات التي يحتاجها المتداول  , هو مصمم للمحترفين والمبتدئين على حد سواء  .

بالإظافة لذلك  فإن التطبيق يكلفك شهريا  كرسوم للعمولات 10$ . كما يتوفر ايضا في التطبيق خاصية التواصل والتفاعل مع مستخدمين آخرين لتبادل الآراء والتعرف على اهم المضاربات الحديثة , والتي تحقق اداءا افضل  .

انقر هنا لتنزيل التطبيق

Fidelity Mobile

هو برنامج خاص بمنصة Fidelity يتميز بواجهة سهلة الاستخدام مايعزز تجربة مستخدم سهلة  . بالإضافة للأدوات يمكن للمتداول التنقل بينها بسهولة  , حيث يمكنك كمتداول في التطبيق  عرض متوسط العائدات والأرباح  , كذلك يمكن الحصول على ملخص لكل التعاملات الاخيرة .


كذلك يوفر المضاربة  في الأسهم وايضا السندات المالية بعمولات اقل . مقارنة بالتطبيقات الأخرى مثل : TD Ameritrade .


E*Trade

هو تطبيق  اخر يشبه نوعا ما تطبيق TD Ameritrade. يوفر هو ايضا جميع مزايا المضاربة في صندوق الإستثمار المشترك و الاسهم وايضا السندات  . وما يعيب E*Trade  برنامج الهاتف هو عدم عرضه للعملات عكس مزايا برنامج الحاسوب .

كذلك يوفر ميزة مشاهدة الفيديوهات حسب طلب المستخدم , خصوصا للقناة الإقتصادية الأمريكية CNBC ما يوفر لك اخر الأخبار المتعلقة بسوق الأسهم والإطلاع علي اخر التحديثات للسوق  .

اظغط هنا للتحميل

easyMarkets Mobile

يعتبر تطبيق easyMarkets Mobile المنصة المثالية للتداول. لأنه بكل بساطة يوفر كل مزايا سطح المكتب للحاسوب  على الهواتف الجوالة وهذا ما يجعله التطبيق الأمثل عن جدارة. حيث يتيح تداول الفوركس ايضا  مع امكانية متابعة  المؤشرات الإقتصادية كالبورصة  والسلع واسعار المعادن  في معضم الاسواق المالية .

والأهم من هذا كله يتيح وبنقرة فقط, يتيح لك الوصول  لكل التقارير ٧ لحسابك مع اخر اخبار السوق . واهم نقطة يتفوق بها easyMarkets Mobile هي امكانية تزويد الحساب بالمال وكذلك سهولة وامكانية السحب للأرباح اسهل و  بسرعة  . 

اذا كنت تاجرا او  متداولا لك الخبرة او كنت مبتدئا فلا يوجد افضل من easyMarkets Mobile  , وهذا لما يتميز به من عديد الأدوات المهمة والمميزات ايضا والتي تحدثنا عنها. هو خيار العديد من التجار  و المتداولين , ويعود الفظل للخبرة الطويلة دامت 12 سنة من التطوير والتحسين  للبرامج .

تعرف على اهم 3 مميزات easyMarkets Mobile التي يوفرها عكس البرامج والمنصات الأخري نذكر اهمها وهي :

  1. خاصية إلغاء الصفقة الخاسرة dealCancellation
  2. ميزة الأوامر المعلقة Pending orders
  3. خاصية ضمان وقف الخسارة Guaranteed stop loss.

انقر هنا للتحميل 

وختاما فإننا بعد عرض عليكم افضل 5 برامج تداول  . تكونوا كتجار او متداولين قد اخذتم فكرة عن افضلها وهو  easyMarkets Mobile من ناحية المزايا المتاحة خصوصا تطبيق الهاتف كونه يعد اكثر استخداما في وقتنا الراهن ولكم الحرية في اختيار احد هذه المنصات 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق