أخر الاخبار

كيفية ربح المال من بلوجر

 كيفية ربح المال من بلوجر ؟  كيفية إنشاء مدونة بلوجر . و ستتعرفون على : ماهي منصة Blogger  ؟ وما هي شروط الربح من مدونة بلوجر عن طريق ادسنس ؟  و كيفية الربح من بلوجر بدون ادسنس؟ .

كيفية ربح المال من بلوجر


كيفية ربح المال من بلوجر ؟ وهذا يعتمد على انشائك مدونة بلوقر , وهي من بين اشهر طرق الربح من الانترنت  . ويتم عبر عدة مراحل معروفة يجب عليك تعلمها  . وهي انشاء مدونة على منصة بلوجر التابعة لشركة جوجل . فهي منصة مجانية ويلزمك بعض الإجراءات يجب القيام بها لكي تصبح مدونتك جاهزة لنشر المواظيع وبعدها ربطها بجوجل ادسنس للربح منها  .

كيفية ربح المال من بلوجر 

في موقعنا  : elribe7 - الربح  قمنا بشرح اهم الطرق الصادقة للربح من الانترنت يمكنك التعرف عليها وهي كالتالي :

  • الربح من التجارة الإلكترونية . 
  • الربح من الخدمات المصغرة مثل خمسات وكفيل , fivver .
  • الربح من التسويق بالعمولة .
  • الربح من اليوتيوب . 
  • الربح من فيديوهات فيسبوك .

ربح المال من بلوجر هو ايضا افضل طرق الربح من الانترنت . حيث يمكنك الربح من المدونة بطريقتين اما عن طريق ادسنس من خلال قبول مدونتك في ادسنس . او الربح من بلوجر بدون ادسنس . وهذا من خلال نشر منتجات للتسويق بالعمولة  .

ماهو بلوجر Blogger

بلوجر هي منصة مجانية تابعة لشركة Google . يمكن لأي شخص انشاء مدونة مجانا  . مع عنوان الدومين المجاني  blogspot.com . يمكنك اذا اردت مدونة اكثر موثوقية واحترافية شراء نطاق مدفوع مثل" com"  أو" net" .


قد يهمك : كيفية عمل مدونة وربطها بادسنس للربح 


شروط ادسنس بلوجر

حيث يشترط للربح من مدونة بلوجر ان تتوافق المدونة مع شروط ادسنس للمواقع وهي  :

  • إنشاء الصفحات الثابتة  (اتصل بنا , من نحن  , سياسة الخصوصية, اتفاقية الاستخدام )  .
  • إنشاء الأقسام والتصنيفات لتحسين تجربة المستخدم وسهولة  التنقل في الموقع .
  • محتوى فريد وبجودة عالية  ( معلومات مفيدة للزوار ودون نسخ ولصق من مواقع اخرى)
  • احترام سياسة ادسنس  . 
  • الربط للمدونة ب search Console و  Google analytics  .
  • ارسال خرائط سايت ماب للمدونة  . 
  • تركيب قالب متوافق مع جميع الاجهزة والشاشات  . 
  • خلو المدونة من الأخطاء  و اكواد خبيثة  .
ويشترط في ربح المال من بلوجر هو احترام مدونتك لهذه الشروط اعلاه  . حينها يمكنك تقديم موقعك لجوجل ادسنس  ليتم الرد عليك بعدها بالقبول . بعدها يطلب منك وضع شفرة الاعلانات الخاصة بحساب ادسنس في مظهر مدونتك  . سيظهر لك في مدونتك اعلانات ادسنس لتربح منها عن طريق النقر عليها من زوار موقعك  . 

الربح من بلوجر بدون ادسنس

يمكنكم  ايضا اصحاب مدونة على بلوجر  . الربح  للمال من بلوجر بدون ادسنس  وهذا عبر طريقة اخرى وهي نشر منتجات عديدة مع وظع روابط الأفلييت لهذه المنتجات وستربح من خلال النقر واتمام اجراء الشراء للمنتج عبر رابط الإحالة في موقعك  .

كذلك يستخدم اغلب اصحاب مدونات بلوجر طريقة الربح من cpa  . وهي انشاء صفحات الهبوط لشركات الربح من cpa . حيث تعتمد هذه الطريقة للربح نفس طريقة الربح من التسويق بالعمولة وروابط الأفلييت  .  وهي من خلال النقر على هذه الروابط واتخاذ اجراء مناسب حسب شروط هذه الشركات cpa  .

الربح من المدونات العربية

يعتمد اغلب المدونين العرب طريقة ربح المال من بلوجر . وهي نشر ما يحترفونه على قنوات يوتيوب وايضا من خلال المحتوى الكتابي عبر مدونة بلوجر . وخاصة اذا كان هذا المحتوى تعليمي فإنه سيلقى عددا كبيرا من الزوار عبر محركات البحث وخاصة جوجل .

فهناك عديد المدونات العربية التي اشتهرت مؤخرا  . وحققت ارباحا تصل الى 1000 $  شهريا  . اليس هذا شيئ محفز  , يمكنكم ايضا اخذ التحدي والعمل على اختيار المجال الذي تحبونه لتنشؤون مدونة خاصة بكم وبعدها نشر محتوى قيم لأجل ربح المال من بلوجر .

حكم الربح من المدونات

طرح  سائل في موقع اسلام ويب سؤال بخصوص حكم الربح من المدونات فكان سؤاله كالآتي :

السؤال

هل يجوز الاشتراك  مع شركة جوجل ادسنس  لربح المال من بلوجر  لنشر  إعلانات جوجل أدسنس في المدونة  إذا كانت هذه الاعلانات لا يوجد بها صور أو إعلانات لمواقع سيئة؟ هل يجوز الربح بهذه الطريقة أم أن هذا يعتبر تجارة بالدين ؟وجزاكم الله خيراً.

الجواب

اذا كان صاحب الموقع يستطيع التحكم فيما يعرضه على المدونة الإسلامية من إعلانات فلا يعلن إلا لما كان بعدا عن المحاذير الشرعية، ولا يتضمن الدعاية لمحرم أو منكر. فلا حرج في ذلك ولو كانت المدونة إسلامية وانظر الفتوى رقم: 52763.

المصدر : islamweb.net

مدونات بلوجر مشهورة عربية

اذا كنت متحمسا في تعلم كيفية  ربح المال من بلوجر  . سنستعرض عليكم افضل  مدونات بلوجر مشهورة عريية نجح اصحابها في الربح من التدوين عبر منصة بلوجر على مدوناتهم العربية  . ويكفي ان تجتهد ومع النشر المستمر للمحتوى الفريد والذي يقدم قيمة للقراء . 

اليكم افضل مدونات بلوجر مشهورة   :

  1.  أراجيك Arageek  
  2. مدونة عالم الهواتف الذكية
  3. مدونة عالم  الإبداع 
  4. طارق فور تاك tarek4tech
  5. مدونة حوحو للمعلوميات 
وختاما كان هذا موضوعنا عن اهم الأسرار و كيفية ربح المال من بلوجر  . وماهي خطوات انشاء مدونة بلوجر وايضا تعرفتم على شروط الربح من بلوجر وبعض المفاهيم التي تحتاج منا الإجابة عليها  . اذا استفدتم من شرحنا يمكنك تجسيد شرحنا في انشاء موقع لكم  ونشر المحتوى ليكون مصدر رزق لكم باختياركم لهذه الطرق في الربح من Blogger . 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق